اخبار امريكا

شرطي أمريكي يطلق النار على طفل بعد اتصاله بـ 911 لطلب المساعدة

أخبار أمريكا- قالت السلطات في ميسيسيبي إن شرطياً أطلق النار على طفل في الحادية عشرة من عمره داخل منزله، وذلك بعد أن ورد أن الطفل اتصل بـ 911 لطلب المساعدة.

وبحسب ما ورد فقد أصيب أدريان موري بعيار ناري أثناء تواجده في منزله في Indianola صباح يوم السبت، عندما استجابت الشرطة لمكالمة محلية من منزله.

وفي حديث مع شبكة CNN قالت والدة الطفل ناكالا موري إن إطلاق النار وقع بعد أن وصل والد طفل آخر من أطفالها إلى منزلها غاضباً، مما دفعها إلى أن تطلب من ابنها أدريان الاتصال بـ 911 لأسباب تتعلق بالسلامة.

وأضافت أن ضابطاً وصل إلى باب منزلهم الأمامي وكان قد سحب مسدسه بالفعل، ثم طلب من جميع المتواجدين داخل المنزل الخروج، وعندما توجه ابنها من الردهة إلى غرفة المعيشة أصيب بعيار ناري.

كما تابعت الأم حديثها مع CNN قائلة: “لا أستطيع أن أفهم سبب إطلاق النار نحوه؟ لقد طلب منه الضابط الخروج وهذا ما فعله .. إنه يسألني باستمرار عمّا فعله حتى يتم إطلاق النار عليه.”

وفي الوقت الحالي أشارت موري إلى أن ابنها خضع للعلاج في مستشفى جامعة ميسيسيبي في Jackson، وكان يعاني من انهيار في الرئة وعدة كسور في ضلوعه، مضيفة أنه وُضع على جهاز التنفس الاصطناعي وتم إدخال أنبوب في صدره أيضاً.

وفي يوم الأربعاء أكدت العائلة أن الطفل خرج من المستشفى ليكمل تعافيه في المنزل.

من جهة أخرى صرحت إدارة شرطة Indianola بأن الضابط المتورط في إطلاق النار يدعى غريغ كابريس، وقد وضع في إجازة إدارية مع استمرار التحقيق في الحادثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights