الحياة في امريكا

9 منتجات عضوية ينصح بشرائها من Costco وفقاً لـ Money Talks News

أخبار أمريكا-  تقدم سلسلة Costco مجموعة متنوعة من المنتجات التي تجذب الكثير من المستهلكين، بالإضافة إلى امتلاكها سياسة ممتازة فيما يتعلق بإعادة المشتريات.

وفي الوقت الحالي كشف موقع Money Talks News عن أفضل المنتجات العضوية تحت علامة Kirkland التجارية، والتي يمكن العثور عليها في Costco، وإليك بعضها:

حليب الأطفال:

يعد حليب الأطفال الذي يحمل علامة Kirkland التجارية من أفضل منتجات حليب الأطفال وفقاً لـ Wirecutter، بالإضافة إلى أنه يأتي بسعر 64 سنتاً للأونصة فقط.

منظفات الغسيل السائلة:

صنف موقع Wirecutter منظفات الغسيل السائلة المُباعة في Costco والتي تحمل علامة Kirkland التجارية، باعتبارها الأفضل للميزانية حيث تكلف حوالي 14 سنتاً فقط.

البطاريات:

صرح الرئيس التنفيذي لـ Costco كريغ جيلنك في مقابلة أن سعر بطاريات التي تحمل علامة Kirkland يبلغ 40 سنتاً فقط، ويمكن العثور عليها عبر موقع المتجر الإلكتروني بسعر أرخص أحياناً.

البنزين:

يمكنك شراء البنزين بأقل تكلفة ممكنة في متاجر Costco، حيث تقدم هذه المتاجر وقوداً أرخص من المتاجر الأخرى وبجودة عالية أيضاً.

مناديل الحمام:

يبلغ سعر اللفة الواحدة من مناديل الحمام التي تحمل علامة Kirkland حوالي 80 سنتاً، وهي صفقة جيدة لن تستطيع العثور عليها في أي متجر آخر.

شراب القيقب:

يكلف شراب القيقب النقي العضوي من Kirkland حوالي 44 سنتاً فقط للأونصة عبر مواقع Costco على الإنترنت، وقد يكون أرخص في المتاجر المحلية القريبة منك.

زيت الزيتون الممتاز:

صنّف الطاهي المتحرف سامين نصرت من Netflix زيت الزيتون المباع في Costco والذي يحمل علامة Kirkland، باعتباره أفضل أنواع الزيوت التي يُنصح باستخدامها عند الطهي.

أكياس القمامة:

كشف استطلاع من Reviewed.com أن أكياس القمامة من Kirlkand حققت أداءً جيداً من حيث القوة والمرونة المعتدلة في اختبار الموقع لعام 2023.

وذكر الموقع أن أكياس القمامة هذه والتي بيعت في Costco في صناديق تضم 200 كيس، كانت قوية بما يكفي لتحمل ما يصل إلى 35 رطلاً من القمامة.

زبدة الفول السوداني العضوية:

تحتوي زبدة الفول السوداني العضوية المميزة من Kirkland على مكونين فقط، وهما الفول السوداني المحمص الجاف وملح البحر بدون أية مواد حافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى