الحياة في امريكا

هذه البلدات الأمريكية ستدفع لك آلاف الدولارات للانتقال إليها وفقاً لـ MakeMyMove

أخبار أمريكا- على الرغم من أن أسعار المنازل تراجعت قليلاً في الآونة الأخيرة، إلا أن معدلات الرهن العقاري وأسعار الإيجارات وأسعار المنازل لا تزال مرتفعة للغاية في الكثير من الأماكن.

من جهة أخرى فقدت الكثير من المناطق عدداً كبيراً من سكانها على مرّ السنين، ولذلك بدأت بعض المدن الصغيرة وحتى الكبيرة أحياناً بتقديم بعض العروض لتشجيع الناس للانتقال إليها.

وفيما يلي قائمة ببعض البلدات الأمريكية التي قد تدفع لك مقابل الانتقال والعيش فيها وفقاً لـ MakeMyMove:

Paducah، كنتاكي:

ترغب هذه البلدة بجذب الأشخاص الذين يملكون وظائف عن بُعد، وستدفع لهم حزمة بقيمة 6,500 دولار اعتماداً على قيمة رواتبهم السنوية.

كما ستتضمن هذه الحزمة الإعفاء الضريبي وسداد نفقات الانتقال ومجموعة من التصاريح المجانية إلى المرافق المحلية والفعاليات الثقافية.

Topeka، كنساس:

سيدفع لك سكان هذه المدينة البالغ عددهم 125,000 شخص حوالي 15,000 دولار لتصبح واحداً منهم، لكن يجب أن تحصل على موافقة من صاحب العمل الذي تعمل لديه وأن يسمح لك بالانتقال إلى هناك بوظيفة بدوام كامل.

West Lafayette، إنديانا:

تقدم جامعة Purdue في West Lafayette برنامج Work From Purdue لجذب الناس إلى المنطقة، حيث يمكنك الحصول على 500 دولار بالإضافة إلى مساحة عمل مشتركة مجانية وعضويات مجانية في العديد من برامج التطوير المهني.

Newton، آيوا:

ستنمحك هذه البلدة حوالي 10,000 دولار لمساعدتك في شراء منزل فيها، بشرط ألا يكون سعره أقل من 190,000 دولار.

وقد صُمّم هذا البرنامج لضمان استمرار تزايد عدد سكان البلدة وإعادة ابتكارها لنفسها، خاصة بعد إغلاق أحد مصانعها الذي قدّم في السابق الكثير من الاستقرار الاقتصادي للمجتمع.

Mankato، كنساس:

ستمنحك هذه البلدة التي يبلغ عدد سكانها أقل من 1,000 نسمة، قطعة أرض مجانية بشرط أن تقوم ببناء منزل عليها.

في حين يكمن الدافع وراء هذه الفكرة بزيادة عدد المساكن المتاحة في البلدة.

Morgantown، ويست فيرجينيا:

تقدم هذه المدينة برنامج Ascend West Virginia للراغبين بالانتقال إليها، والذي يقدم 12,000 دولار نقداً بالإضافة إلى الوصول المجاني إلى مساحات العمل المشتركة ومناطق الترفيه في الهواء الطلق وخدمات التأقلم لمساعدتك على الاستقرار.

كل ما تحتاجه للتأهل لهذا البرنامج أن تكون موظفاً عن بُعد مع شركة تقع خارج ويست فيرجينيا.

Noblesville، إنديانا:

إذا كنت تجني ما لا يقل عن 60,000 دولار في السنة، فإن سكان مدينة Noblesville ستحب أن تنتقل إلى مدينتهم الصغيرة الجذابة، كما أن المدينة ستدفع لك 5,000 دولار مسبقاً بالإضافة إلى 10,000 دولار من الإعانات الأخرى والتي ستساعدك على الاندماج في المجتمع بشكل أفضل.

Rochester، نيويورك:

تقدم هذه المدينة حزمة حوافز تقترب من 20,000 دولار للانتقال إليها والعمل عن بُعد فيها، وكما هو الحال مع مثل هذه البرامج فإن العيش في Rochester سيكون أرخص مقارنة بالمدن الكبرى التي يزيد عدد سكانها عن مليون نسمة.

Burlington، فيرمونت:

يقدم برنامج ThinkVermont حوافز تصل إلى 7,500 دولار للانتقال إلى أماكن مثل Burlington، لكن يجب أن تمتلك وظيفة عن بُعد أو أن تكون على استعداد للانتقال إلى هناك للحصول على وظيفة بنفسك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights