اخبار امريكا

الحكم بإعدام رجل ضرب زوجته بـ “مضرب” حتى الموت ثم قتل 4 أطفال في أمريكا

اخبار أمريكا – حكم على رجل من فلوريدا ضرب زوجته بمضرب حتى الموت ثم خنق أطفالهما الأربعة بالإعدام.

وفي جلسة استماع قصيرة عُقدت يوم الجمعة، قام قاضي مقاطعة أوكالا أنتوني تاتي بإضفاء الطابع الرسمي على مصير مايكل جونز بعد أن أوصت هيئة محلفين بعقوبة الإعدام في محاكمة صدرت في يناير.

وبحسب وثائق المحكمة، وقعت الجريمة المروعة في يوليو 2019 بعد أن اتهمته زوجته، كازي جونز، بخيانتها بعد أن قامت بتفتيش هاتفه.

وأخبر جونز رجال الشرطة في وقت لاحق أن زوجته رفعت مضرباً خلال شجار نشب بينهما داخل منزلهما في مقاطعة ماريون وأنه ضربها حتى الموت بالسلاح في لحظة وصفها بلحظة “غضب أعمى”.

وقال جونز للمحققين إنه لف جثة زوجته في بطانيات ووضعها في خزانة في منزلهم، ثم استخدم هاتفها المحمول لنشر أشياء على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي لإخفاء وفاتها.

وفيما بعد اصطحب جونز ابني زوجته، بريستون باورز البالغ من العمر 4 أعوام وكاميرون باورز البالغ من العمر 8 أعوام، للبقاء مع والدهما، واصطحب أطفاله ميركالي جونز البالغة من العمر عامين وأليانا جونز البالغة من العمر 11 شهرًا إلى منزل جدتهما.

ومع اقتراب العطلة الصيفية في ذلك الوقت، شعر جونز بالقلق من أن غياب الأطفال عن المدرسة قد يثير الشكوك، لذلك قام بخنق كاميرون ووضع جثته في حقيبة سفر، وفي اليوم التالي خنق بريستون ووضع جثته في حقيبة.

وقال جونز إنه بعد عدة أيام توجه إلى مركز للشرطة المحلية مع ابنتيه ونظر في تسليم نفسه لارتكاب جرائم القتل الثلاث، لكنه تراجع عن تلك الخطة واختار بدلاً من ذلك إغراق طفلتيه في حوض الاستحمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights