اخبار امريكا

قطار “فائق السرعة” سيربط لاس فيغاس ولوس أنجلوس برحلات مدتها 1.25 ساعة

أخبار أمريكا- قد يتمكن المسافرون من لوس أنجلوس في كاليفورنيا من الوصول إلى لاس فيغاس في نيفادا بشكل أسرع من المتوقع.

حيث أحرزت شركة Brightline West التي تخطط لربط لاس فيغاس ولوس أنجلوس بقطار فائق السرعة، تقدماً كبيراً لتحويل هذا المشروع إلى واقع، فيما تتوقع الشركة أن ينطلق المشروع في عام 2027.

يُذكر أن خدمة قطار Brightline West ستبدأ من San Bernardino بكاليفورنيا ثم ستتوقف في Victor Valley، قبل متابعة طريقها للوصول إلى وجهتها النهائية بالقرب من لاس فيغاس.

وبحسب المصادر ستعمل خدمة القطارات بسرعة 186 ميلاً في الساعة على مسار يبلغ طوله 260 ميلاً، مما سيقلل وقت القيادة بين المدينتين إلى النصف، كما قد يكون السفر بالقطار أسرع من الطيران أيضاً، وذلك لأن الرحلات الجوية تستغرق حوالي ساعة و15 دقيقة.

وقد أعرب قادة الحكومات في نيفادا وكاليفورنيا عن دعمهم للمشروع، مشيرين إلى أنهم يسعون للحصول على 4 مليار دولار من الأموال الفيدرالية لتحقيقه، وقد صرحت النائبة جاكي روزين بأن هذا المشروع يمثل أولوية رئيسية لأنه سيجعل الوصول إلى جنوب نيفادا أكثر سهولة لملايين الزوار كل عام.

وبمجرد اكتمال المشروع يخطط قطار Brightline West لتقديم خدمة الواي فاي المجانية على متنه، بالإضافة إلى الأطعمة والمشروبات والقدرة على تسجيل الأمتعة وغيرها من وسائل الراحة.

وفي الوقت الحالي تضع شركة Brightline اللسمات النهائية على خدمة جديدة للسكك الحديدية عالية السرعة ستربط أورلاندو بكل من ميامي Fort Lauderdale في فلوريدا، ومن المتوقع أن تبدأ الخدمة هذا الصيف بتذاكر تبدأ من 79 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights