اخبار امريكا

طائرة أمريكية تقطع رحلتها بعد 3 ساعات من الإقلاع لسبب غريب!

أخبار أمريكا- اضطرت رحلة تابعة لشركة الخطوط الجوية المتحدة إلى العودة بعد عدة ساعات من انطلاقها، وذلك بعد أن دخل أحد الركاب في مشادة كلامية حادة مع أفراد طاقم الطائرة.

وبحسب ما ورد فقد بدأ المسافر بالصراخ على طاقم الطائرة بعد 3 ساعات على انطلاقها من مطار Newark Liberty الدولي في يوم الأحد 23 أبريل.

في حين لم يعرف المسافرون الآخرون أن الرحلة غيّرت اتجاهها وكانت في طريق العودة إلى مطار Newark Liberty، إلا بعد أن تفقدوا خرائط الرحلة على شاشاتهم.

من جهة أخرى كشفت مسافرة تدعى “شولوميت” لشبكة Ynet الإخبارية، بأن الراكب الذي تورط في المشاجرة كان يريد استخدام الحمام، وأثناء انتظاره جلس في مقعد مخصص لأفراد الطاقم فقط.

وعندما طلب أحد أفراد الطاقم من الراكب ألا يجلس على المقعد، استجاب الراكب برفع صوته مما أدى إلى بدء مشادة كلامية حادة بينهما.

وقالت تشولوميت: “لقد أخبره أفراد الطاقم أن الطائرة ستعود إلى نيويورك إذا لم يعد إلى مقعده، لكن الرجل لم يصدقهم وسخر منهم”.

وبرغم ذلك فقد كان أفراد الطاقم صادقين حول ما قالوه، واستدارت الطائرة للعودة إلى المطار الذي أقلعت منه قبل 3 ساعات.

فيما تابعت شولوميت حديثها للشبكة: ” لم يخبرنا أحد بما حدث، لم ننتبه إلى أننا كنا عائدين إلى نيويورك إلا عندما اطلعنا على خرائط الرحلة”.

بينما نشر المسافرون الآخرون مقاطع فيديو للرجل المجهول أثناء إخراجه من الطائرة، ويمكن سماع الركاب وهم يسألون: “ما الذي فعله؟”.

كما ورد أن المسافر بدأ يتجول في المطار بعد إخراجه من الطائرة وبدأ يروي القصة للمسافرين الآخرين، مؤكداً أن أفراد طاقم الطائرة بالغوا في ردة فعلهم.

في هذه الأثناء أكدت شركة الخطوط الجوية المتحدة بأن الرحلة عادت أدراجها رداً على تصرف الرجل، مضيفة أن عناصر الأمن قاموا بإبعاده عن المطار.

اقرأ أيضاً: مسافرة تصاب بالذعر بعد رصدها عملية إصلاح جناح طائرة Spirit بشريط لاصق!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights