اخبار امريكا

السجن عامين لامرأة أمرت كلابها بمهاجمة مجموعة أطفال في أمريكا

أخبار أمريكا- حُكم على امرأة من ولاية أوهايو هذا الشهر بالسجن لمدة عامين بعد أن أمرت كلابها بمهاجمة مجموعة من الأطفال الصغار، مما أدى إلى إصابة فتاة تبلغ من العمر 6 سنوات بجروح خطيرة.

وبحسب السلطات فقد أُصدر الحكم على كاسي ثيراوف (38 عاماً) في 19 أبريل، بعد أن دفعت بأنها مذنبة فيما يتعلق بتعريض الأطفال للخطر في الحادث الذي وقع عام 2022.

فيما ورد أن ثيراوف كانت تتعاطى المخدرات مع شخص آخر في الفناء الخلفي لأحد المنازل في مدينة Lebanon، عندما بدأت والدة الضحية البالغة من العمر 6 سنوات والتي تعيش في الجانب الآخر من المنزل في تصوير فيديو لها.

وهو ما أدى إلى مشاجرة بين المرأتين، وخلال المشادة دخلت الأم إلى منزلها لتتصل بالشرطة، في حين زُعم أن ثيراوف أرسلت كلابها لمهاجمة الفتاة البالغة من العمر 6 سنوات وشقيقتها اللواتي كن يلعبن برفقة طفلة أخرى في الفناء الخارجي.

ووفقاً لشرطة Lebanon فقد عانت الطفلة الصغيرة بجروح في رأسها وعلى أنحاء جسمها، وقد خضعت لعدة عمليات جراحية في أعقاب الهجوم.

وعلى الرغم من أن ثيراوف دفعت بأنها مذنبة في المحكمة، إلا أنها قالت إنها لم تفعل ما اتهمتها عائلة الطفلة بفعله، وقالت: “لن أستخدم كلابي أبداً بطريقة خبيثة أو تهديدية تجاه أي شخص، حدث كل هذا لأنني لم أغلق باب منزلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights