عقارات

منزل “غريب” بميزات مختلفة للبيع في بنسلفانيا بسعر 186 ألف دولار فقط!

أخبار أمريكا- قد يكون العثور على منزل فريد بميزات مختلفة وسعر رخيص أمراً صعباً، لكن في هذه الأثناء يوجد منزل معروض  للبيع في ولاية بنسلفانيا والذي يأتي بمزايا فريدة من نوعها لدرجة أنك ستشعر بأنك انتقلت إلى موقع فيلم خيال علمي بمجرد دخولك إليه.

وعلى الرغم من أن متوسط سعر المنزل في بنسلفانيا يبلغ 243,859 دولار، إلا أن سعر هذا المنزل الموجود في Pittsburgh يبلغ حوالي 186,000 دولار فقط، كما أنه يحتوي على غرف معينة لن تعثر عليها في أي مكان آخر.

فبمجرد دخولك إلى هذا المنزل ستجد غرفة معيشة مصممة على طراز قلعة مع عوارض عالية من خشب البلوط، ونوافذ طويلة ممتدة من الأرض حتى السقف وأرضيات من الخشب الصلب، كما ستتمكن من العثور على سلّم صغير يقودك إلى مكتبة مرتفعة.

وستشعر بأن الإقامة في هذا المنزل ستكون تجربة مثيرة عند دخولك إلى مناطق تناول الطعام والمطبخ، حيث يأخذك باب صغير إلى المطبخ المصمم لتكون الألوان السائدة فيه هي الأبيض والرمادي والأسود.

بينما تمتلك غرفة تناول الطعام  أرضية على شكل رقعة شطرنج، بالإضافة إلى أنها تحتوي على قسم كامل من المعدات الخاصة بفيلم الخيال العلمي Star Trek.

ولمواصلة مغامرتك داخل المنزل، سيقودك أحد الأبواب الصغيرة إلى موقع منطقة الغسيل وورشة عمل صغيرة.

وفي حال كنت تتساءل عن عدد الأشخاص الذين يمكنهم النوم داخل هذا المنزل الغريب، فبمجرد أن تأخذ سلّماً حلزونياً ستجد ثلاث غرف نوم واسعة وحماماً.

من جهة أخرى سيكون التخطيط لحفلة صيفية في هذا المنزل مهمة سهلة، نظراً لأنه يحتوي على ساحة وبركة سباحة فوق الأرض لتستمتع بها مع أصدقائك.

ومن الجدير بالذكر أن هذا المنزل بُني عام 1969، وقد أُدرج للبيع على موقع Zillow لأكثر من 100 يوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights