الحياة في امريكا

سكان هذه الولايات الأمريكية يُنفقون أكثر من 30% من دخلهم على الإيجار

أخبار أمريكا- لطالما اتبع الأمريكيون القاعدة التي تنصّ على أن تكاليف السكن لا يجب أن تستهلك أكثر من 30% من دخل الأسرة، لكن في الوقت الحالي أصبحت هذه القاعدة القديمة غير مقبولة لسكان الشقق في أمريكا.

فللمرة الأولى على الإطلاق بدأ المستأجرون الأمريكيون بإنفاق أكثر من 30% على السكن، وهو ما وصفته Moody’s Analytics بـ “عبء الإيجار”.

ووفقاً لـ National Equity Atlas فإن المستأجرين الأمريكيين الذي تأخروا عن سداد الإيجار بسبب ارتفاع الأسعار، مدينون الآن بحوالي 11 مليار دولار من إجمالي ديون الإيجار.

وفي بعض الولايات الأمريكية يدفع السكان أكثر من ثلث رواتبهم على تكاليف الإيجار فقط، فقد أظهر تقرير Moody’s Analytics أن سكان ماساتشوستس ينفقون 32.9% من رواتبهم على الإيجار، مقارنة بحوالي 32.6% في فلوريدا و 31.2% في نيويورك.

في حين شهدت فلوريدا بشكل خاص قفزة كبيرة في تكاليف الإيجار التي ارتفعت بنسبة 4.2% على مدى السنوات القليلة الماضية، وكان ذلك نتيجة لانخفاض المعروض وارتفاع معدل الطلب على الإيجار في الولاية.

ومع انخفاض أعداد المنازل المتوافرة في السوق ترتفع أسعار الإيجار، الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع أسعار الفائدة ويجعل من امتلاك منزل وتحمل تكلفته أمراً صعباً للغاية.

وفي حال أردت أن تحافظ على تكاليف الإيجار الخاصة بك كما هي، حاول البقاء في نفس المكان وإذا كنت تمتلك علاقة جيدة مع مالك العقار قد تتمكن من منع هذه الزيادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights