اخبار امريكا

تقويم Farmer’s Almanac يُصدر توقعات الصيف في مختلف الولايات الأمريكية

اخبار أمريكا – اقترب موسم الصيف، وإذا كنت تتوق إلى طقس أكثر دفئًا في الولايات المتحدة بعد شتاء شديد البرودة وربيع ثلجي متوقع، فقد تحصل على أكثر مما كنت تتمناه.

حيث أصدر The Farmer’s Almanac توقعاته لعام 2023 لموسم الصيف، وتبدو الأمور “شديدة” في معظم أنحاء البلاد، مع درجات حرارة تصل إلى 110 درجة في بعض الأماكن.

ويبدأ موسم الصيف الرسمي للأرصاد الجوية في الأول من يونيو بحسب التقويم ، ويستمر حتى نهاية سبتمبر، فما هي تنبؤات الطقس لصيف 2023؟

يتنبأ التقويم بأن الولايات الواقعة شرق نهر المسيسيبي، مثل فلوريدا ونيويورك ونورث وساوث كارولينا ستبدأ الأجواء الصيفية الحارة فيها في الأول من يونيو، وستحذو بقية البلاد حذوها.

ومن المتوقع أن تعاني دول أعماق الجنوب مثل جورجيا وتينيسي وألاباما أجواء حارة، وستشهد تكساس وأوكلاهوما عواصف رعدية فوق المتوسط مصحوبة بطقس حار “شديد الحرارة”، وتستعد الولايات الغربية مثل كاليفورنيا وأريزونا إلى درجات حرارة مرتفعة وأجواء جافة.

ما الولايات التي ستشهد درجات حرارة معتدلة في صيف 2023؟

هناك عدد قليل من المناطق الأمريكية التي لن تكون شديدة الحرارة هذا العام، مثل مناطق البحيرات العظمى، بما في ذلك أوهايو وإلينوي وويسكونسن.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن ولايات مثل أوريغون وواشنطن وأيداهو ستشهد درجات حرارة معتدلة وجافة، و سيستمتع السكان المحليون في هذه الولايات بثلاثة أشهر من الطقس اللطيف المعتدل الذي سيجعلهم يرغبون في التنزه أو التوجه إلى الشاطئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights