اخبار امريكا

في أمريكا .. امرأة تطلق النار على زوجها وتقتله خلال بثّ مباشر على فيسبوك

أخبار أمريكا- أفادت الشرطة بأن امرأة من ولاية ميسيسيبي أطلقت النار على زوجها خلال بثّ مباشر على فيسبوك، مما أدى إلى مقتله.

وبحسب السلطات فقد استجاب الضباط في مقاطعة Lowndes إلى تقرير حول وقوع حادث عنف منزلي في 500 Green Tree Drive حوالي الساعة 7:42 صباح يوم السبت 25 مارس.

وعندما وصل الضباط إلى موقع الحادث اعتقلوا كاديجا ميشيل براون (28 عاماً)، واتهموها بالقتل بعد العثور على رجل ميت داخل المنزل.

فيما ذكرت المصادر أن الضحية البالغ من العمر 28 عاماً والذي كان يقيم مع براون في المنزل، توفي إثر إصابته بطلق ناري واحد بعد أن دخل في مشادة جسدية مع براون.

ووفقاً لشبكة WJTV فقد كان الضحية زوج براون، وقد تم تسجيل إطلاق النار في بثّ مباشر على فيسبوك، كما صرح قائد الشرطة أنه كان يوجد سجّل من العنف المنزلي بين براون والضحية.

من جهة أخرى ورد في بيان نشرته شرطة المقاطعة عبر صفحتها على فيسبوك أنه تم الإعلان عن وفاة الضحية في مكان الحادث، بالإضافة إلى العثور على مسدس عيار 9 ملم في مكان الحادث مع أدلة مادية أخرى.

وأضاف البيان أن الشرطة اعتقلت براون دون وقوع أية مشاكل، ونُقلت لاحقاً إلى مركز احتجاز البالغين في مقاطعة Lowndes بانتظار موعد مثولها أمام المحكمة.

اقرأ أيضاً: كاميرا ترصد لحظة هجوم ذئب بري على طفل أمام منزله في أمريكا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights