سفر وسياحة

5 أخطاء مُكلفة تقوم بها أثناء حجز الرحلات الجوية .. وإليك كيفية تجنبها

اخبار أمريكا – يرغب الجميع في العثور على رحلات طيران رخيصة، لكن خبراء السفر يعلمون أن العثور على صفقات يتطلب أكثر من مجرد إدخال التواريخ والنقر على “شراء”.

ووفقاً لخبراء السفر فهناك العديد من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الأشخاص عند حجز رحلة طيران، وفيما يلي قائمة بهذه الأخطاء:

حجز أرخص الرحلات دائمًا:

تقدم كل من United و American و Delta أسعارًا تنافسية، ولكن أغلب هذه العروض لا تسمح لك بإحضار حقيبة يد أو اختيار مقعدك أو تغيير تذكرتك.

ففي البداية، تبدو هذه الأسعار كخيار جيد، ولكن يجب عليك معرفة إنه يتعين عليك إما الالتزام بقواعدها أو توقع دفع مبلغ إضافي مقابل الأشياء المدرجة في أجرة الدرجة الاقتصادية.

الحجز مبكراً جداً (أو متأخراً جداً):

إن الاعتقاد بأنه يمكنك العثور على أفضل سعر عن طريق شراء الرحلات الجوية في أقرب وقت ممكن قد عفا عليه الزمن، حيث يمكنك حجز الرحلات قبل 11 شهرًا من المغادرة، ولكن يحذر كبير علماء البيانات في هوبر باتريك سوري من اتباع هذه الآلية لتوفير المال، وذلك لأنه هناك احتمال كبير أنك ستدفع أكثر وذلك لأن شركات الطيران تحدد أسعارها الأولية بشكل متحفظ”.

كما قال كوروين إن “الحجز في اللحظة الأخيرة سيكلفك أكثر، وذلك لأن الأسعار تبدأ عادةً في الارتفاع في الأسبوعين اللذين يسبقان الرحلة.

شراء التذاكر خلال عطلة نهاية الأسبوع:

هناك عددًا أقل بكثير من الصفقات المتاحة في عطلة نهاية الأسبوع للرحلات المحلية والدولية، لذلك من الأفضل تجنب حجز رحلتك خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع.

تجنب الرحلات الجوية في الصباح الباكر:

غالباً ما يتجنب الأشخاص حجر الرحلات في الصباح الباكر، ولكن الحقيقة هي أن تجربة السفر في الصباح الباكر ممتعة للغاية، حيث يمكنك تجنب المطارات المزدحمة بالإضافة إلى أن احتمالية تأخر الرحلات الجوية في الصباح الباكر منخفضة نسبياً.

نسيان شركات الطيران منخفضة التكلفة:
اعتبارًا من عام 2018، تظهر معظم شركات الطيران منخفضة التكلفة في عمليات بحث واسعة عن رحلات الطيران، ولكن هناك بعض الاستثناءات، فعلى سبيل المثال،لا تظهر أسعار Southwest في Google Flights، لذلك إذا كنت تعلم أن شركة طيران منخفضة التكلفة تُسيّر رحلات إلى وجهتك، فتوجه إلى موقعها مباشرةً لمراجعة الأسعار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights