وظائف

قائمة بـ 11 وظيفة جانبية في أمريكا بأجر يتجاوز 20 دولار في الساعة

أخبار أمريكا- ارتفع الحد الأدنى للأجور في حوالي نصف الولايات الأمريكية، حيث حصل أكثر من 8 ملايين عامل على زيادة فورية في الأجور.

ومع نقص العمالة الذي تشهده الولايات المتحدة، قال بعض أرباب العمل إنه يتعين عليهم دفع أكثر من الحد الأدنى للأجور من أجل تعيين الموظفين والاحتفاظ بهم.

وفيما يلي قائمة بـ 11 وظيفة جانبية بأجر يتجاوز 20 دولار في الساعة وفقاً لـ Money Talks News:

تنسيق الحدائق:

تبدأ أجور وظائف تنسيق الحدائق في بعض المناطق من 20 دولار أو أكثر في الساعة، لكن يجب عليك الحصول على جميع التراخيص المطلوبة وأن تكون حذراً عند التواصل مع العملاء غير المعروفين.

تصميم الغرافيك:

يمكنك أن تكسب ما يصل إلى 29 دولار في الساعة عند العمل في التصميم، وستحتاج إلى إجادة استخدام الحاسوب للنجاح في هذه الوظيفة.

الترجمة:

إذا كنت تجيد أكثر من لغة فإن العمل في الترجمة يعتبر خياراً مثالياً، حيث يحصل المترجمون الفوريون على متوسط ​​أجر قدره 28 دولار في الساعة.

التعليم الخاص:

يمكن للمدرسين الخاصين جني ما يزيد عن 20 دولار في الساعة، وإذا كنت تعرف الرياضيات والعلوم والمواد الأخرى جيداً ففكر في مشاركة مهاراتك مع الطلاب.

عادةً ما توفر دورات الرياضيات والعلوم المتقدمة مثل حساب التفاضل والتكامل المتقدم وفيزياء المواضع المتقدمة، أجراً يصل إلى 100 دولار في الساعة.

مدرسو التحضير للاختبارات:

تبحث Kaplan والشركات الأخرى عن متقدمين للمساعدة في تعليم الطلاب كيفية النجاح في الاختبارات المهمة، ولكنك ستحتاج إلى إجراء اختبار لإثبات براعتك في الاختبار أو تقديم محاضرة لإثبات قدرتك على التواصل بشكل جيد.

ووفقاً لـ Glassdoor يمكن لهؤلاء المدرسين كسب حوالي 29 دولار في الساعة.

الطاهي الشخصي:

قد يصل متوسط أجر الطهاة الشخصيين إلى أكثر من 23 دولار، وفي بعض الحالات إلى 46 دولار بحسب تقرير من Payscale.

المساعد الشخصي:

يحصل المساعدون الشخصيون من ذوي الدخل الأعلى على 26.75 دولار في الساعة، ويمكن أن تساعدك الإعلانات على Craigslist في الاتصال بالأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة.

مرشد اليوغا:

يمكن لتعليم اليوغا أن يمنحك أجراً يصل إلى 25 دولار في الساعة، وقد يصل إلى ما يقرب من 55 دولار في الساعة وفقا لـ Payscale.

في حين ستحتاج لحضور فصل تدريب خاص باليوغا، وبعد ذلك يمكنك تطوير مهاراتك من خلال الدورات التدريبية عالية المستوى.

مُنزّهو الكلاب:

يكسب مُنزهو الكلاب ما بين 10 دولارات و 30 دولار في الساعة وفقاً لـ Payscale، فيما يجب أن تمتلك خبرة في التعامل مع جميع أنواع الكلاب المختلفة.

خبير تجميل:

يمكنك كسب أكثر من 20 دولار في الساعة لمساعدة الأشخاص في الاستعداد لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights