اخبار امريكا

أيام الشتاء الأخيرة .. موجة قطبية تؤثر على أجزاء من الولايات المتحدة

اخبار أمريكا – يبدأ فصل الربيع بعد أيام قليلة في الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن تؤثر موجة أخيرة من طقس الشتاء على مساحات شاسعة من البلاد.

حيث يبدأ فصل الربيع رسميًا يوم الاثنين، لكن توقع AccuWeather يوم الخميس أن الأيام القادمة لذلك ستشهد هبوب هواء بارد من القطب الشمالي، مما يؤدي إلى خفض درجات الحرارة بشكل كبير في معظم أنحاء البلاد، بدءًا من وسط الولايات المتحدة يوم السبت.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع وحتى الأيام القليلة الأولى من الربيع، من المتوقع أن تمتد موجة البرد إلى معظم أجزاء الشرق قبالة الجزء الخلفي من عاصفة فوق منطقة البحيرات العظمى، ومن المتوقع أيضًا أن تنخفض درجات الحرارة جنوبًا حتى جنوب تكساس.

وفي أجزاء من الغرب الأوسط والشمال الشرقي، من المتوقع أن تتسبب الرياح الباردة في واحدة من أقسى انخفاضات درجات الحرارة هذا الموسم، ومن المتوقع أن تصل درجات حرارة شيكاغو إلى درجات حرارة أقل بكثير من متوسطها التاريخي لهذا الوقت من العام.

وفي غضون ذلك، ستشهد مدينة نيويورك أدنى مستوياتها حول درجة التجمد في ليالي السبت والأحد، مع عدم توقع ارتفاع درجات الحرارة خلال النهار إلى ما يزيد عن 40 درجة فهرنهايت.

ومن المتوقع أن تكون آثار الانفجار في القطب الشمالي محسوسة في الجنوب من أقصى الغرب مثل نيو مكسيكو وعبر تكساس وأقصى شرق أتلانتا وأجزاء أخرى من جورجيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights