اخبار امريكا

تطبيق Hopper يوفر خصماً بقيمة 100 دولار على الرحلات الجوية إلى عدة وجهات أمريكية

أخبار أمريكا- مع اقتراب عطلة الربيع سيقدم تطبيق Hopper للسفر خصماً بقيمة 100 دولار على الرحلات الجوية وبنسبة 40% على الفنادق في عرض يستمر لمدة يوم واحد.

حيث يجب حجز هذه الصفقة بحلول الساعة 3 صباحاً في 4 مارس، وستكون متاحة في رحلات إلى 50 وجهة مختلفة عبر الولايات المتحدة ومنطقة البحر الكاريبي وأوروبا وغيرها.

كما يمكن للمسافرين توفير 100 دولار عند حجز رحلات جوية إلى Saint Kitts and Nevis أو Aruba أو جزر Cayman أو إلى Turks and Caicos بالإضافة إلى خصم يصل إلى 20% عند الإقامة في فنادق في هذه الوجهات.

في حين قد تصل قيمة هذه الخصومات إلى 150 دولار عند حجز رحلات إلى Salt Lake City في يوتا و Little Rock في آركنساس و San Antonio وهيوستن في تكساس و Denver في كولورادو أو إلى أتلانتا في جورجيا.

من جهة أخرى يستطيع الأشخاص الذين يرغبون بالسفر إلى أوروبا الحصول على خصم بقيمة 50 دولار على الرحلات الجوية إلى برشلونة و 25% على الفنادق، أو التوجه إلى جزيرة ميكونوس حيث يمكنهم الحصول على خصم يصل إلى 30% من الفندق وتوفير 30 دولار على رحلاتهم.

فيما يأتي هذا العرض بعد أن توقع Hopper أن ينفق 60% من المسافرين حوالي 500 دولار في عطلة الربيع المقبلة، ومع وجود 33% من المسافرين الذين يخططون لإنفاق ما يصل إلى 1,000 دولار على السفر.

ومن الجدير بالذكر أن متوسط ​​تكلفة السفر الجوي المحلي لقضاء عطلة الربيع تبلغ 264 دولار لكل تذكرة، بزيادة قدرها 20% مقارنة بالعام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights