اخبار امريكا

الكشف عن خطة لإطلاق قطار فائق السرعة يربط جنوب كاليفورنيا بـ لاس فيغاس

أخبار أمريكا-  عقدت شركة Brightline للإنشاءات شراكة مع نقابة عمال السكك الحديدية عالية السرعة، وذلك من أجل البدء بتصميم نظام قطار فائق السرعة يربط جنوب كاليفورنيا بمدينة لاس فيغاس في نيفادا.

في هذه الأثناء قال مايك رينينجر الرئيس التنفيذي لشركة Brightline إن النقابات العمالية في البلاد ستعمل على تشغيل وصيانة أول نظام للسكك الحديدية عالية السرعة، وهو مؤشر على مدى قوة القوى العاملة الأمريكية.

ووفقاً للشركة فإن نظام القطار سيغادر من San Bernardino في كاليفورنيا وسيتوقف في Victor Valley و Hesperia و Apple Valley و Rancho Cucamonga، قبل أن يصل إلى وجهته النهائية في لاس فيغاس.

ومن الجدير بالذكر أن The Brightline West هو نظام قطار بطول 218 ميلاً يمتد من جنوب كاليفورنيا إلى لاس فيغاس، والذي سيوفر قطارات قادرة على الوصول إلى سرعات تصل إلى 200 ميلاً في الساعة.

في حين لن يتصل نظام القطار مباشرة بلوس أنجلوس، ولكنه سيستخدم البنية التحتية الحالية لشركة Metrolink للنقل إلى San Bernardino.

ومن المتوقع أن يخلق المشروع الذي تبلغ تكلفته 10 مليارات دولار حوالي 35,000 وظيفة، ويأمل المسؤولون استكمال بناء نظام القطار بحلول عام 2027.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights