اخبار امريكا

الحكم بالسجن 25 عاماً على مربية أطفال هزّت طفلاً حتى الموت في كاليفورنيا

أخبار أمريكا- حُكم على مربية أطفال في كاليفورنيا بالسجن 25 عاماً دون إمكانية الإفراج المشروط، وذلك بعد أن اعترفت أنها قامت بهزّ طفل عمره 4 أسابيع بشدة ثم تناولت الغداء بينما كان يحتضر.

وخلال جلسة إصدار الحكم في San Diego يوم الثلاثاء قالت فيكتوريا فوكس البالغة من العمر 40 عاماً إنها تشعر بالأسف الشديد لما وقع.

لكن اعتذراها هذا يناقض الجدول الزمني للأحداث التي أدت إلى وفاة الطفل، حيث أشارت التحقيقات إلى أن فوكس هزت الطفل بعنف وألقته على السرير مرتين وضغطت عليه بشدة لأنه لم يتوقف عن البكاء.

في حين ورد في وثائق المحكمة أن فوكس أساءت معاملة الطفل جسدياً، وتركته في الطابق السفلي ليموت بينما صعدت إلى الطابق العلوي وتناولت الغداء مع المربية الأخرى.

وبحسب المصادر فقد مرت إحدى عشرة ساعة ولم تطلب فوكس المساعدة أو تقدم الرعاية الطبية للطفل، وعندما عاد الزوجان إلى المنزل وجدا طفلهما بشفاه زرقاء ويكاد لا يتنفس.

لكن فوكس أخبرتهما انه بخير وأنه يعاني من جفاف بسيط، وبعد نقله إلى المستشفى أخبرهم الطبيب أن الطفل يعاني من إصابة دماغية شديدة وأُعلن عن وفاته في 21 أغسطس 2021.

كما أشار المدعون في وثيقة الحكم إلى أن فوكس أرسلت رسالة نصية إلى الزوجين تعبر فيها عن غضبها من تحقيق الشرطة معها، في الوقت الذي كان يفترض بها أن تعبر عن ندمها وتعاطفها مع الزوجين اللذين كانا في المستشفى بصحبة طفلهما المحتضر.

وفي 31 أغسطس 2022 أقرّت فوكس بالذنب في جريمة قتل من الدرجة الأولى فيما يتعلق بوفاة الطفل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights