اخبار امريكا

“أغنى حيوانات العالم” .. قطة تعيش بأمريكا وتمتلك ثروة تقدر بـ 100 مليون دولار!

أخبار أمريكا- تعتبر القطة “نالا” التي تعيش في كاليفورنيا واحدة من أشهر النجوم على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك ثروة صافية تقدر بملايين الدولارات مع ملايين المتابعين.

ووفقاً لموقع Cats فقد انتقلت “نالا” من كونها قطة مأوى إلى واحدة من أغنى الحيوانات الأليفة في العالم، كما أنها تمتلك حوالي 4.4 مليون متابع على Instagram من جميع أنحاء العالم.

وفي مايو 2020 حطمت “نالا” رقم غينيس العالمي باعتبارها الحيوان الأليف الأكثر متابعة على Instagram، وقد احتفظت بهذا اللقب لأكثر من 3 سنوات.

في هذه الأثناء صرح بوكي مالك القطة “نالا” لشبكة Narcity أن سبب شهرة نالا هو أن الناس يشعرون بالارتباط بها، وأضاف أنها كانت موجودة على Instagram منذ عام 2012 وتعمل على مساعدة الحيوانات الأليفة الأخرى ومالكي الحيوانات.

وقال بوكي: “إنها تعرف أنها مشهورة، وإنها تشعر بالفخر لكونها أغنى من قطة تايلور سويفت “أوليفيا” التي تتقاضى 97 مليون دولار”.

فيما يعود سبب ثروتها الضخمة البالغة 100 مليون دولار إلى الأشخاص الذين يتابعونها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويدعمون خطها الخاص بطعام الحيوانات الأليفة بالإضافة إلى إعلانات الوسائط الاجتماعية المدفوعة التي تقوم بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى