سفر وسياحة

أرخص 5 وجهات في الولايات المتحدة لقضاء عطلة الربيع هذا العام وفقاً لـ TravelOffPath

أخبار أمريكا- نظراً لارتفاع تكاليف الطيران في الولايات المتحدة مع اقتراب عطلة الربيع الشهيرة، قدّم موقع Travel Off Path خمس مدن أمريكية يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الرحلات الداخلية وتقدم فيها شركات الطيران رحلات بأسعار مختلفة.

كما أن جميع هذه الوجهات ترتبط بمناطق الولايات المتحدة الأخرى، ويمكن الوصول إليها بالحافلة أو السيارة أو القطار إذا كنت ترغب في تجنب الطيران، وهذه الوجهات هي:

Panama City، فلوريدا:

تعتبر هذه المدينة أفضل مكان في فلوريدا لمرتادي الشواطئ، وتحتوي على جميع المكونات اللازمة لقضاء عطلة ربيع لا تنسى.

وعلى الرغم من أن فلوريدا تمتلك الكثير من المدن والشواطئ التي يمكن للمسافرين قضاء عطلة الربيع فيها، إلا أن مدينة Panama تعد من أفضل المواقع التي تقدم أسعار معقولة في فلوريدا حيث تبلغ تكلفة الإيجار الأسبوعية لشخصين حوالي 600 دولار.

Outer Banks، نورث كارولينا:

تعد هذه المنطقة من أفضل الوجهات من حيث التكلفة لأنها تقع على مسافة قصيرة بالسيارة من العديد من مناطق الساحل الشرقي.

ويمكن أن تصبح الرحلة إلى Outer Banks باهظة الثمن خلال الصيف، لكن متوسط التكلفة الأسبوعي لإقامة شخصين فيها وفقاً لـ Airbnb يبلغ حالياً حوالي 700 دولار.

New Orleans، لويزيانا:

بالإضافة إلى طقسها الدافئ والمشمس تزخر New Orleans بالثقافة في كل زاوية، ومن بين أحد عوامل الجذب الرئيسية التنزه والاستمتاع بالشوارع الساحرة في الحي الفرنسي.

ومن الممكن العثور على إقامة فيها لمدة 7 ليالٍ مقابل ما بين 400 إلى 500 دولار، وقد أضيفت هذه المدينة كوجهة لمعظم شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة، مع رحلات جوية من المدن الأمريكية الكبرى تصل إلى 30 دولار.

Daytona Beach، فلوريدا:

تربط سيارات الأجرة والحافلات معظم أنحاء هذه المدينة ببعضها البعض، فيما تقدم العديد من المطاعم صفقات خاصة طوال الأسبوع.

ويمكن العثور على شقة فيها في مارس أو أبريل بمتوسط ​​سعر أسبوعي يصل إلى 400 دولار لشخصين، وتلبي العديد منها احتياجات المجموعات الأكبر أيضاً.

واشنطن العاصمة:

أظهرت عمليات البحث في Airbnb العديد من الخيارات الجيدة، من أجنحة الضيوف إلى الغرف العلوية والتي تأتي بأقل من 600 دولار لمدة أسبوع.

بينما تعتبر العاصمة خياراً مثالياً لهواة التاريخ لاحتوائها على العديد من المتاحف مثل Smithsonian و National Gallery، وهي خيار جيد للسفر في عطلة الربيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights