اخبار امريكا

أجمل 20 بلدة لزيارتها في الشتاء في الولايات المتحدة وفقاً لـ Vacasa

أخبار أمريكا- يخطط حوالي ثلاثة أرباع المسافرين للبقاء داخل الولايات المتحدة الأمريكية هذا الشتاء وفقاً لشركة Vacasa، حيث يُبرز فصل الشتاء البارد أفضل ما في البلاد مثل الوجهات المحلية الساحرة التي يجب زيارتها.

وفيما يلي قائمة بأفضل البلدات الشتوية في الولايات المتحدة التي يُنصح بزيارتها هذا الشتاء:

Aspen، كولورادو:

Aerial view of Sun Valley, Idaho

تعد مدينة Aspen في ولاية كولورادو أفضل وجهة بالنسبة للمتزلجين وأي شخص يفضل قضاء عطلة شتوية ساحرة لا تتطلب جواز سفر، حيث تشتهر بالمنحدرات الرائعة بالإضافة إلى المعارض والمطاعم وأماكن الإقامة الفاخرة مثل فندق Jermone ومجموعة منتجعات Auberge.

Leavenworth،واشنطن:

Leavenworth, Washington, in the winter

تعد هذه المدينة ملاذاً شتوياً مثالياً وتحتوي على مبانٍ على طراز جبال الألب تبدو أجمل بعد تساقط الثلوج، كما تشتهر بالطعام الألماني اللذيذ وقريها من مناطق التزلج المفضلة.

Whitefish، مونتانا:

Skier in Whitefish, Montana

تقع هذه الميدنة في جبال Rocky الشهيرة، وتضم منتجع Whitefish Mountain الذي يوفر حوالي 3,000 فدان من من المناطق المناسبة للتزلج.

Woodstock، فيرمونت:

Farm in Woodstock, Vermont, in the winter

تتميز هذه المدينة بالتلال والجسور القديمة المغطاة والهندسة المعمارية التاريخية، وينصح بزيارة Richardson’s Tavern للحصول على أفضل المشروبات.

Jackson، وايومنغ:

Elk in Jackson, Wyoming, in the winter

توفر هذه البلدة للمسافرين الوصول إلى ثلاثة منتجعات تزلج مختلفة، وفرصة رؤية الأيائل والحياة البرية الأخرى تتجول في الثلج في منتزه Grand Teton الوطني، بالإضافة إلى امتلاكها الكثير من المحلات التجارية لشراء الهدايا التذكارية.

Telluride، كولورادو:

Winter in Telluride, Colorado

تقع هذه المدينة المنجمية السابقة في وادٍ مربع تحيط به قمم جبال Rocky المغطاة بالثلوج من ثلاث جهات، وتضم منطقة تاريخية مزدهرة تقع في قاعدة منتجع تزلج شهير.

Lenox، ماساتشوستس:

Home in Lenox, Massachusetts, in the winter

تعد هذه المدينة خياراً ساحراً للسفر إليها خلال الأشهر الباردة، حيث تمتلك أجمل المواقع الطبيعية المغطاة بالثلوج فضلاً عن الأحداث الثقافية في العديد من المتاحف والمسارح وقاعات الموسيقى .

Kennebunkport، ماين:

Kennebunkport, Maine, in the winter

يستطيع زوار هذه المدينة الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة والتسوق وزيارة الشواطئ والمشي على الساحل بدون الاضطرار إلى مواجهة ازدحام كبير، كما يمكنهم الحصول على أفضل الأسعار عند الإقامة على الواجهة البحرية في منتجع Cape Arundel وفندق Yachtsman.

Galena، إلينوي:

Galena, Illinois, in the winter

تعتبر Galena المحطة المثالية للتوقف خلال رحلة برية من شيكاغو، حيث تبعث على السحر بمبانيها المحفوظة جيداً والتي تعود إلى القرن التاسع عشر ومحلات التحف والمتاحف.

Mystic، كونيتيكت:

Mystic, Connecticut, in the winter

تشتهر Mystic بكونها مدينة قديمة جذابة على شاطئ كونيتيكت، ويمكن للمسافرين القيام بالعديد من الأنشطة مثل زيارة منازل قباطنة البحر القديمة، ورؤية الجسر المتحرك والاستمتاع بالكعك الساخن والحلويات الموسمية.

Lake Placid، نيويورك:

Aerial view of Lake Placid, New York, in the winter

تعتبر وجهة مثالية للتزلج على الجليد والمشي بالأحذية الثلجية، حيث تشهد هذه المدينة تساقط ما يصل إلى 103 بوصة من الثلج سنوياً.

Jim Thorpe، بنسلفانيا:

Jim Thorpe, Pennsylvania, in the winter

تضم هذه المدينة العديد من منحدرات التزلج ومسارات الغابات الهادئة ومناطق الجذب الغنية بالتراث، فيما يتميز احتفال Winterfest السنوي الذي يقام في منتصف فبراير بالمنحوتات الجليدية.

Fairbanks، آلاسكا:

Northern Lights over Fairbanks, Alaska

توفر Fairbanks فرصة لمشاهدة الشفق القطبي خلال الليل، وفي النهار يمكن للمسافرين الاختيار بين الأنشطة الترفيهية المختلفة التي تقدمها المدينة.

Stowe، فيرمونت:

Farm in Stowe, Vermont, in the winter

تعد واحدة من أجمل المدن الصغيرة في جميع أنحاء البلاد وتقدم العديد من الأنشطة خلال فصل الشتاء، مثل التزلج على المنحدرات والتزلج على الجليد وركوب الدراجات الهوائية.

Frankenmuth، ميشيغان:

Bridge in Frankenmuth, Michigan, in the winter

تمتلك هذه المدينة العديد من الوجهات الشتوية الرائعة مثل متنزه Zehnder الذي يمنح الزوار فرصة للتزلج على الجليد في الهواء الطلق وركوب العربات التي تجرها الخيول، كما ينصح بزيارة Bronner’s  التي توصف بأنها أكبر متجر لعيد الميلاد في العالم.

Mammoth Lakes، كاليفورنيا:

Skiers in Mammoth Lakes, California

تشهد هذه المدينة تساقط ما يصل إلى 295 بوصة من الثلوج سنوياً، مما يعطي المدينة التي تقع في سلسلة Sierra Nevada الجبلية والمناطق الطبيعية الرائعة المحيطة بها منظراً أكثر توجهاً.

North Conway، نيو هامشير:

Skiing in North Conway, New Hampshire

تجذب North Conway أعداداً كبيرة من المسافرين في فصل الشتاء الذين يتدفقون إلى هذه المدينة الخلابة في نيو هامشاير للاستجمام في الهواء الطلق وفرصة الاستمتاع بالمناظر الخلابة.

Lanesboro، مينيسوتا:

Horses in snowy field in Lanesboro, Minnesota

يستطيع المسافرون القيام برحلة استكشافية على مسار Root River State الذي تغطيه الثلوج خلال فصل الشتاء، وتضم هذه المدينة مسرح Commonweal الذي يقدم العديد من العروض المسرحية الرائعة في ديسمبر ويناير وفبراير.

Custer، ساوث داكوتا:

Custer, South Dakota, in the winter

يعتبر فصل الشتاء أفضل الأوقات وأجملها لزيارة مدينة Custer، وينصح بزيارة متنزه Custer State الذي يضم 7,000 فدان من القمم وأشجار الصنوبر والسهول التي تغطى بالثلوج في الأشهر الباردة.

Sun Valley، آيداهو:

Snowshoeing in Sun Valley, Idaho

تعتبر هذه المدينة التي تغطي جبل Bald وجبل Dollar منتجعاً عريقاً خلال موسم الشتاء بسبب تضاريسها المتنوعة التي تشمل منحدرات للتزلج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights