اخبار امريكا

تخفيض ساعات عمل الصيدليات في مواقع وول مارت و CVS بسبب نقص الموظفين

أخبار أمريكا- أدى النقص الكبير في الصيادلة إلى إجبار شركتي CVS و Walmart على تقليل ساعات عمل صيدلياتها، بالإضافة إلى إغلاق الصيدليات في آلاف المواقع.

فيما ستخفض الشركتان ساعات عمل الصيدليات أو ستغيرها تبعاً للنقص الكبير في عدد الموظفين، بالإضافة إلى تراجع الطلب في أعقاب جائحة كورونا.

في هذه الأثناء أفادت وول مارت أنها ستغلق الصيدليات الموجودة في مواقعها البالغ عددها 4,600 موقع في الولايات المتحدة عند الساعة 7 مساءً، كما ستغير CVS ساعات العمل في حوالي 6,000 صيدلية أمريكية.

وفي بيان لشبكة CNN قالت CVS إن تغيير ساعات العمل سيكون ملائماً لتلبية طلب العملاء، بينما قالت وول مارت إن تعديل ساعات العمل كان نتيجة مباشرة لنقص أعداد الموظفين في الصيدليات.

وفي العام الماضي أعلنت Walgreens عن تخفيض ساعات العمل في بعض صيدلياتها بسبب نقص الموظفين، مشيرة إلى أنها اضطرت إلى تعديل ساعات العمل في بعض مواقعها من أجل تحقيق التوازن بين الموظفين والموارد لتلبية طلب المرضى والعملاء على أفضل وجه.

ومن الجدير بالذكر أن الصيدليات الأمريكية تواجه أزمة في التوظيف ضربت العديد من مجالات العمل الأخرى، لكنها تؤثر بشكل خاص على الصيدليات المملوكة محلياً.

بينما أظهر استطلاع من الجمعية الوطنية للصيادلة العام الماضي، أن أكثر من ثلاثة أرباع الصيدليات تواجه وقتاً عصيباً في شغل الوظائف الشاغرة، مما يؤدي إلى فترات انتظار أطول للعملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights