اخبار امريكا

خطوط Delta الجوية تضيف رحلات جديدة من أمريكا إلى أنحاء العالم .. تعرّف عليها

أخبار أمريكا- ستطلق شركة Delta للخطوط الجوية رحلات مباشرة من لوس أنجلوس إلى نيوزيلندا لأول مرة هذا الخريف، كما أنها ستزيد من عدد رحلاتها عبر المحيط الأطلسي من محوريها في نيويورك وأتلانتا.

فيما ستبدأ الرحلات بين مطار لوس أنجلوس الدولي ومطار Auckland بالعمل يومياً اعتباراً من 28 أكتوبر، وستتم الرحلات على متن طائرات من نوع Airbus A350-900 .

وصرح جو إسبوزيتو من شركة Delta بأن الشركة تعمل على تنفيذ خطهها لاستعادة شبكتها بالكامل في عام 2023، وذلك مع إطلاق أكثر من 1,750 رحلة أسبوعية إلى 85 وجهة حول العالم هذا الصيف.

وأضاف إسبوزيتو أنه من خلال الرحلات الجديدة التي ستبدأ هذا العام إلى مدن مثل Auckland وجنيف و London-Gatwick، ستمنح الشركة العملاء المزيد من الخيارات للاستمتاع بالتجربة المتميزة والضيافة العالية التي تقدمها.

في حين قالت الشركة إنها ستصبح شركة النقل الأمريكية الوحيدة التي تربط بين مدينتي لوس أنجلوس و Auckland بشكل مباشر.

وبالإضافة إلى نيوزيلندا ستضيف Delta رحلة يومية جديدة من Atlanta بجورجيا إلى مدينة Nice في فرنسا اعتباراً من 12 مايو، والتي ستكون على متن طائرة من نوع Boeing 767.

كما ستعمل Delta على زيادة خدماتها المتاحة في العديد من المدن، بما في ذلك إضافة مسار يومي ثالث من مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك إلى باريس بدءاً من 2 مايو.

وتأتي الرحلات الجوية الجديدة في أعقاب قرار Delta بالبدء في الطيران دون توقف من أتلانتا إلى Cape Town، ومن لوس أنجلوس إلى Tahiti، بينما استأنفت الشركة مؤخراً الخدمة من لوس أنجلوس إلى طوكيو، وأضافت رحلة جديدة إلى المدينة اليابانية من هاواي.

من جهة أخرى ستجعل Delta رحلاتها الجوية أكثر راحة من خلال إضافة خدمة WiFi مجانية على معظم رحلات الخطوط الجوية المحلية التي تبدأ في وقت مبكر من فبراير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى