اخبار امريكا

كيف ساعد كاهن في إنقاذ عشرات الأرواح من عاصفة بوفالو الثلجية؟

أخبار أمريكا- تُرك ملايين أمريكيين عالقين وبدون كهرباء خلال نهاية الأسبوع الماضي وسط العاصفة الشتوية الشديدة، وكانت منطقة بوفالو بنيويورك من أكثر المناطق تضرراً حيث لقي ما لا يقل عن 37 شخصاً حتفهم في العاصفة الثلجية.

وخلال هذه العاصفة المميتة، لم يتردد كاهن من مدينة بوفالو عن مدّ يد المساعدة للآخرين، حيث انضم الكاهن آل روبنسون عضو Spirit of Truth Urban Ministry لبرنامج Morning In America ليشرح كيف ساعد أولئك الذين تضرروا بشدة من العاصفة الشتوية.

وخلال المقابلة قال روبنسون إنه بدأ بتلقي مكالمات من أشخاص يحتاجون إلى المساعدة فور بدء العاصفة، وصرح بأن التيار الكهربائي لم ينقطع في الكنيسة، بينما انقطعت الطاقة عن سكان المنطقة الآخرين.

وعندما جاءت أسرة مكونة من ثمانية أفراد إلى الكنيسة بحثاً عن المساعدة، أشار روبنسون إلى أن ملابسهم كانت متجمدة على أجسادهم.

في هذه الأثناء أشاد روبنسون بزوجته التي عملت على تجميع فريق لفرز الوافدين إلى الكنيسة، وبحسب روبنسون استخدم الفريق أجهزة iPhone وتطبيقات تتبع المواقع للعثور على الأشخاص ومواقعهم.

كما أثنى روبنسون على تصرفات يليام كلاس الذي استخدم عربات الثلوج في عمليات الإنقاذ، وقال ربنسون إن كلاس تمكن من إحضار كل من اتصل بهم عبر فيسبوك إلى الكنيسة.

في حين قام روبنسون وزوجته وفريقه بإيواء 128 شخصاً في البداية، واستضافوا 154 شخصاً في يوم عيد الميلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى