اخبار امريكا

غرباء يتبرعون بأكثر من 261 ألف دولار لاثنين من سكان بوفالو .. فما قصتهما؟

أخبار أمريكا- اتحد الناس معاً لجمع مئات الآلاف من الدولارات لاثنين من سكان بوفالو بنيويورك، بعد عاصفة ثلجية تاريخية دمرت غرب نيويورك خلال عطلة عيد الميلاد.

حيث جمعت إحدى جهات جمع التبرعات عبر الإنترنت أكثر من 168,000 دولار لشاكيرا أوتري، بينما جمعت جهة جمع تبرعات أخرى أكثر من 94,000 دولار لجو وايت خلال ثلاثة ايام فقط.

وقد لفت وايت وأتري انتباه مسخدمي الفيسبوك، بعد أن ظهرت أوتري في بث مباشر تناشد فيه السكان لمساعدة رجل عجوز عثرت عليه خارج منزلها مصاب بقضمة صقيع خطيرة وسط العاصفة الثلجية.

وقالت أوتري في الفيديو: “يوجد في منزلي حالياً رجل يبلغ من العمر 64 عاماً، وكنت قد عثرت عليه ليلة الأمس يصرخ طلباً للمساعدة في الشارع”.

كما أوضحت أوتري في الفيديو أن صديقها ساعد في إدخال الرجل المريض إلى المنزل، وأظهرت بالفيديو إصابات وايت التي كان من بينها غرغرينا على يديه.

وبعد أقل من ساعة على نشرها الفيديو، نشرت أوتري فيديو آخر يظهر عدة رجال وصفتهم بالطيبين، وهم يساعدونها في نقل وايت إلى مركز Erie County الطبي بالقرب من منزلها.

وفيما بعد صرحت شقيقة وايت بأنه لا يزال في وحدة العناية المركزة، وأن حالة ذراعيه وأصابعه لم تتحسن بعد.

في هذه الأثناء أكد كريس ديرينج الذي يعمل في مسرح North Park بأنه بدأ بجمع التبرعات لأوتري ووايت، وقال ديرينج إن شاكيرا تستحق كل الأموال في العالم، مضيفاً أنه لا يخطط لإنهاء حملة جمع التبرعات في أي وقت قريب، وأنه أنشأ صندوقاً باسم وايت لتلقي التبرعات من أجله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى