اخبار امريكا

سوق الإسكان في الولايات المتحدة يشهد ثاني أكبر تصحيح لأسعار المنازل

اخبار أمريكا – يشهد سوق الإسكان في الولايات المتحدة ثاني أكبر تصحيح لأسعار المنازل منذ حقبة ما بعد الحرب العالمية الثانية.

وعزا الشريك المؤسس لشركة Macro Trends Advisors Mitch Roschelle التصحيح الهائل إلى عدم يقين الأمريكيين بشأن الأسواق و “عدم ارتياحهم” فيما يتعلق بالاقتصاد.

وشارك جيف تايلور، المؤسس والمدير الإداري لشركة Mphasis Digital Risk، نصائح بشأن شراء المنازل وأعطى نظرته عن سوق الإسكان لعام 2023 في “Mornings with Maria”.

حيث قال: “عندما لا تعرف ما إذا كانت أسعار الفائدة سترتفع أم لا، أعتقد أن هذا ما الذي يدفع الكثير من الناس بعيدًا عن الشراء لأنهم لا يعرفون ما إذا كانت الأسعار ستكون أرخص في غضون شهرين”.

وتابع: “الشيء الآخر هو عدم الارتياح فيما يتعلق بالاقتصاد، وأعتقد أن سوق الإسكان سيتراجع إذا بدأنا في رؤية تسريحات للعمال، وبدأنا نرى معدلات البطالة تبدأ في الارتفاع”.

كما قدمت إيرين سايكس، كبيرة الاقتصاديين في شركة Nest Seekers International ، نظرة ثاقبة على سوق العقارات لعام 2023، وقالت إنه بالإضافة إلى مشكلة العرض والطلب في أسواق العقارات، فمن المتوقع أن ينخفض متوسط سعر المنزل من ذروته الناجمة عن الوباء.

ووفقًا لموقع Fortune.com، ارتفعت أسعار المنازل في الولايات المتحدة في أكتوبر 2022 بنسبة 38.1% عن مستويات مارس 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى