اخبار امريكا

الرئيس بايدن يصدر عفواً بحق مجرمين مدانين بالقتل وتعاطي المخدرات والكحول

أخبار أمريكا- أصدر الرئيس جو بايدن عفواً عن 6 أشخاص قضوا عقوباتهم بعد إدانتهم بتهم القتل العمد وجرائم متعلقة بالمخدرات والكحول.

ومن بين هؤلاء امرأة تبلغ من العمر 80 عاماً أدينت بقتل زوجها الذي أساء معاملتها منذ حوالي نصف قرن، ورجل أقرّ بأنه مذنب باستخدام الهاتف في صفقة كوكايين في السبعينيات.

ويأتي العفو بعد أشهر قليلة من قيام الرئيس بالعفو عن آلاف الأشخاص المدانين بحيازة بسيطة للماريجوانا بموجب القانون الفيدرالي.

كما أصدر بايدن عفواً عن ثلاثة أشخاص في وقت سابق من هذا العام ،وخفف أحكام 75 آخرين.

وقد الإعلان عن العفو بينما كان الرئيس يقضي بعض الوقت مع عائلته في جزر فيرجن الأمريكية، وقال البيت الأبيض إن الأشخاص الذين صدر عفو عنهم هم أشخاص استمروا في خدمة مجتمعاتهم.

وفيما يلي قائمة بالأشخاص الذين شملهم قرار العفو:

  • بيفرلي آن ابن تاماس (80 عاماً) من أوهايو، والتي أدينت بتهمة قتل زوجها الذي زعمت أنه ضربها وأهانها لفظياً وهددها، وقالت إنها أطلقت النار عليه بعد أن اعتدى عليها وهي حامل.
  • تشارلز بيرنز جاكسون (77 عاماً) من ساوث كارولينا، أقرّ بيرنز جاكسون بالذنب في حيازة وبيع المشروبات الروحية دون طوابع ضريبية عندما كان في الثامنة عشرة من عمره.
  • جون ديكس نوك (72 عاماً) من فلوريدا، حيث أقرّ نوك بأنه مذنب في استخدام ممتلكاته كمزرعة للماريجوانا قبل 27 عاماً.
  • غاري باركس ديفيس (66 عاماً) من أريزونا، عندما كان ديفيس في الثانية والعشرين من عمره، اعترف باستخدام هاتف في صفقة كوكايين، وبعد أن أكمل عقوبته حصل ديفيس على شهادة جامعية وعمل في تنسيق الحدائق والبناء.
  • إدوارد لينكولن دي كويتو (50 عاماً) من كاليفورنيا، أقرّ دي كويتو بأنه مذنب في سن 23 بالتورط في مؤامرة تهريب الماريجوانا، وقد أطلق سراحه في ديسمبر 2000 بعد أن أمضى قرابة عامين في السجن.
  • فينسينت راي فلوريس (37 عاماً) من كاليفورنيا، أدين فلوريس بتعاطي المخدرات والكحول أثناء خدمته في القوات الجوية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى