الحياة في امريكا

أفضل الولايات لتكوين عائلة لمن يكسب أكثر من 70,000 دولار سنوياً وفقاً لـ Rocket Mortgage

أخبار أمريكا- استخدم تقرير جديد من Rocket Mortgage بيانات صادرة عن U.S. News و WalletHub لتصنيف الولايات الأمريكية من حيث المعايير التالية:

  • المرح العائلي.
  • مخاوف الصحة والسلامة.
  • إمكانيات التعليم ورعاية الأطفال.
  • القدرة على تحمل التكاليف بشكل عام.
  • العوامل الاجتماعية والاقتصادية.

ووجد التقرير أن أفضل الولايات لتكوين عائلة هي التي تكون موطناً للمدن الكبرى التي تستمر في النمو في حجم السكان والصناعات الناشئة.

ووفقاً للتقرير فإن ولاية ماساتشوستس تأتي في المرتبة الأولى لتكوين عائلة إذا كنت تكسب أكثر من 70,000 دولار سنوياً، فعلى الرغم من أن تكلفة المعيشة فيها مرتفعة للغاية إلا أنها تعوّض عن ذلك من خلال تقديم شبكة مدارس عامة رائعة ونظام رعاية صحية بمستوى عالمي.

كما أنها تحتل المرتبة الثانية للرعاية الصحية، حيث تمتلك مدينة بوسطن اثنين من أفضل المستشفيات في البلاد، فيما تحصل الولاية باستمرار على درجات عالية في التعليم العام للصفوف من ما قبل الروضة وحتى الصف الثاني عشر.

وفيما يلي قائمة بأفضل 5 ولايات أمريكية لتكوين أسرة إذا كنت تكسب أكثر من 70,000 دولار سنوياً:

ماساتشوستس.

نيويورك.

فيرمونت.

مينيسوتا.

نبراسكا.

وتحتل نيويورك المرتبة الثانية في القائمة وفقاً لـ Rocket Mortgage، فهي مثل بوسطن تعد موطناً لمستشفيات عالمية المستوى، ولهذا السبب تحتل الولاية المرتبة السابعة في مجال الرعاية الصحية.

من جهة أخرى جاءت فيرمونت في المرتبة الثالثة، لكنها لا تمتلك مدناً كبيرة مثل نيويورك وماساتشوستس وتعوّض عن ذلك بقطاع السياحة المزدهر ومسارات التزلج الرائعة.

وتمتلك فيرمونت أيضاً أفضل القوانين لحماية البيئة، بالإضافة إلى ضرائب دخل حكومية عالية بنسبة 9.4%.

وقد بلغ متوسط ​​سعر المنزل في جميع الأماكن الخمسة في القائمة أقل من 750,000 دولار، وكان متوسط دخل الأسرة يبلغ 71.075 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى