اخبار امريكا

قائمة بأخطر الطرق السريعة في أمريكا خلال موسم الأعياد وفقاً لـ traveloffpath

أخبار أمريكا- سيعتمد أكثر من 100 مليون شخص على الطرق السريعة في الولايات المتحدة للوصول إلى وجهات إجازاتهم في نهاية العام خلال الأعياد، ولكن ليست كل الطرق السريعة متشابهة حيث تكون بعض الطرق أكثر عرضة للحوادث من غيرها.

وفي هذه الأثناء يشدد المسؤولون على أهمية القيادة ببطء في موسم الأعياد هذا، للتأكد من أنه يمكنك الوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه بأمان والاستمتاع بموسم الأعياد المقبل.

كما أن بعض الولايات تشهد ظروفاً شتوية قاسية والتي ستؤثر على الطرق، لذلك تكون قد السرعة مقترنة بالظروف الأخرى السبب الرئيسي للحوادث على طرق الولايات المتحدة.

وفيما يلي فيما يلي 5 من أخطر الطرق في الولايات المتحدة التي يجب توخي الحذر عليها في موسم الأعياد هذا وفقاً لموقع traveloffpath:

Interstate 95، فلوريدا:

وفقًا لبيانات من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA)، يعتبر طريق I-95 في فلوريدا أحد أخطر الطرق السريعة، و تحدث معظم الحوادث في Jacksonville و Brevard Country، خارج أورلاندو مباشرةً.

بينما تعتبر فلوريدا واحدة من الولايات القليلة التي لم تطبق حظر إرسال الرسائل النصية على الهاتف الخلوي ، والتي قد تؤدي إلى تشتت انتباه السائقين.

Interstate 4، فلوريدا:

يمتد هذا الطريق بين Tampa و Daytona Beach ويتجه مباشرة عبر أورلاندو، ويعتبر أحد أخطر الطرق في الولايات المتحدة لأنه يحتوي على أعلى عدد من الحوادث لكل ميل مقارنة بالطرق الأخرى.

فيما تعتبر أورلاندو واحدة من أكبر الوجهات السياحية في البلاد، مما يعني وجود أعداد كبيرة من السياح وأشخاص جدد يتنقلون على الطرق.

Interstate 45، تكساس:

تأتي ولاية تكساس قبل ولاية كاليفورنيا مباشرة باعتبارها الولاية الأكثر خطورة بالنسبة لحوادث الطرق، ويشتهر طريق I-45 الذي يمتد من دالاس وحتى Galveston وعبر هيوستن بوجود ازدحام مروري شديد.

كما أن معظم السائقين على هذا الطريق يقودون بسرعة كبيرة، ويرسلون الرسائل النصية أثناء القيادة، ويقودون تحت تأثير الكحول معظم الأحيان.

Interstate 15، نيفادا وكاليفورنيا:

يُعرف هذا الطريق بأنه طريق لاس فيجاس السريع، وقد تم اعتباره أحد أكثر الطرق خطورة في الولايات المتحدة.

في حين يبدو أن هذا الطريق الذي يقع بالقرب من التضاريس الصحراوية المفتوحة، يجعل السائقين يقودون بسرعة كبيرة.

ومع قربه من لاس فيغاس ومناطق جذب المشروبات الكحولية التي تتدفق بحرية، يقوم العديد من السائقين بالقيادة تحت تأثير الكحول أو النوم على عجلة القيادة.

U.S. Route 550، كولورادو:

يعرف هذا الطريق العاصف باسم Million Dollar Highway، ومع هبوب رياح قوية على طوله فإنه ليس مناسباً لأصحاب القلوب الضعيفة.

يبدأ هذا الطريق من Ouray ويمتد أسفل جسر Red Mountain، لينتهي عند Silverton.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى