الحياة في امريكا

قائمة بأسوأ المدن الكبرى في أمريكا وفقًا لـ Reddit

اخبار أمريكا – يتساءل الكثيرون، ما هي بعض “أسوأ” المدن الكبرى المطلقة التي يمكن التعثر عليها أثناء تواجدك في الولايات المتحدة، فلا يوجد ما يُسمى بالمدينة المثالية، فكل مكان به نقاط قوة ونقاط ضعف، ولكن قرر الأشخاص في Reddit المشاركة في تجاربهم السلبية في الحياة في بعض المدن الأمريكية.

تابع القراءة لمعرفة ما هي أسوأ 10 مدن في الولايات المتحدة تم التصويت عليها وفقًا للمنصة الاجتماعية:

ستوكتون، كاليفورنيا:

على الرغم من أن هذه المدينة تقع في سنترال فالي بكاليفورنيا ووجود وفرة من الطبيعة والمتاحف المليئة بالفنون الجميلة والتاريخ المحلي، يقول الناس إن القتلة المتسلسلين طلقاء.

حيث كتب أحد المستخدمين أنه تم إلقاء القبض على متسلسل جديد قبل بضعة أسابيع، كما أن أعداد المتشردين كبير، حيث يبلغ عدد سكانها 420 ألف نسمة، 60 ألفاً بلا مأوى.

بيكرسفيلد، كاليفورنيا:

تقع هذه المدينة شمال لوس أنجلوس، وهي إحدى أشهر مدن أمريكا، ومع ذلك، يعتقد السكان المحليون أنه مكان ما يجب تجنبه تمامًا.

كامدن، نيو جيرسي:

على الرغم من وجود جو تنوع اجتماعي للمدينة، إلا أن البعض أعتقد أنه أمر خطير.

هيوستن، تكساس:

من المعروف أن هذه المدينة تتمتع بطقس رائع على مدار السنة، وفرص عمل رائعة وتكلفة معيشة منخفضة، وضريبة دخل صفرية، ولكن أيضًا معدلات الجريمة المرتفعة.

إيست سانت لويس، إلينوي:

كانت إيست سانت لويس في يوم من الأيام مدينة صناعية قوية بناها “الرأسماليون الكبار”، ولكن الآن تم التخلي عن الكثير من الأعمال التجارية وازدادت الجريمة.

جاكسون، ميسيسيبي:

يشعر الناس في عاصمة الولاية بالقلق إزاء انخفاض معدلات التعليم والقتل، حيث أن معدلات القتل مرتفعة، في حين أن معدلات التعليم منخفضة.

ميامي، فلوريدا:

مع الشواطئ الرائعة والحياة الليلية الصاخبة، يمكن اعتبار ميامي المكان المناسب للخروج والاسترخاء والاستمتاع، ولكن ليست كل أحياء المدينة جيدة، فعلى سبيل المثال تقع منطقة Wynwood الحي الفني في وسط أحد أسوأ الأحياء الممكنة.

تشارلستون، ويست فيرجينيا:

باعتبارها عاصمة الولاية، يعتقد الناس أنها أصبحت منطقة ميتة ذات بنية تحتية سيئة واقتصاد متدهور، بالإضافة إلى مشكلة المشردين.

بينغهامتون، نيويورك:

وهي موطن لجامعة بينغهامتون، الجامعة الأعلى تصنيفًا في الولاية، يبدو أن الناس يجدونها مدينة كئيبة بسبب كثرة الأمطار فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى