اخبار امريكا

تخفيضات كبيرة على تذاكر قطارات Amtrak في الولايات المتحدة .. ويمكنك إحضار سيارتك!

أخبار أمريكا- أعلنت شركة Amtrak مؤخراً عن صفقة لفترة محدودة للمسافرين الذين يرغبون في تخطي طريق I-95، حيث ستقدم الشركة للعملاء مقاعد حافلات منخفضة تصل قيمتها إلى 29 دولار بالإضافة إلى تكلفة السيارة، في رحلات بين Lorton بفرجينيا و Sanford بفلوريدا.

كما يمكن للعملاء اصطحاب سياراتهم وتركها في العربات ثم الاستمتاع برحلتهم على مقاعدهم المريحة، وستقدم أمتراك  الصفقات التالية حتى 29 نوفمبر:

  • أريكة : 29 دولار للمقعد الواحد، و 58 دولار لمسافرين اثنين.
  • مقصورة: 229 دولار لمقعد واحد، و 329 دولار لمسافرين اثنين.
  • غرفة نوم: 429 دولار للمقعد الواحد و 529 دولار لمسافرين اثنين.

فيما يجب على المسافرين المهتمين بهذا العرض أن يحجزوا بسرعة للسفر من 30 نوفمبر 2022 وحتى 23 مارس 2023، وتعتبر أمتراك الشركة الوحيدة التي تقدم خدمة Auto Train، حيث قالت في بيان: “ببساطة قم بتعبئة سيارتك بكل ما تحتاجه لرحلتك بين Lorton بفرجينيا و Sanford بفلوريدا”.

من جهة أخرى يمكن للمسافرين أيضاً الحصول على مكان لشاحناتهم الصغيرة والدراجات النارية وسيارات الدفع الرباعي والقوارب الصغيرة والزلاجات النفاثة والمركبات الأخرى، ويتم ترتيبها داخل عربات القطار قبل المغادرة، بينما يجلس المسافرون داخل القطار.

وسيغادر القطار الساعة 4:00 مساءً من كل محطة ويصل الساعة 9:00 صباح اليوم التالي، ويمكن للعملاء الاسترخاء والحصول على غرف خاصة للنوم، بالإضافة إلى تناول الطعام والشراب والحصول على وجبات خفيفة في خدمات المقهى المتاحة.

في حين تشمل الخدمة مقاعد مائلة مع مساحة مريحة للأرجل ونافذة كبيرة للاستمتاع بالمنظر، ويحصل جميع الركاب على وجبة إفطار قبل الوصول إلى المحطة النهائية.

بينما توجد أنواع مختلفة من الغرف الخاصة حيث تقدم أمتراك غرف نوم عائلية لشخصين بالغين وطفلين، وأجنحة غرفة نوم تتسع لما يصل إلى 4 أشخاص بالغين، مع مقصورات لشخص واحد أو اثنين وتشمل بعض الخيارات دورات المياه الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى