اخبار امريكا

شركة طيران أمريكية تقدم خصماً على تذاكر الدرجة الأولى

أخبار أمريكا- تقدم شركة طيران Breeze Airways منخفضة التكلفة خصماً على أغلى تذاكرها، حيث تقدم تذاكر مقابل دولار واحد فقط أكثر من التذاكر منخفضة التكلفة.

فيما تقدم الشركة عرض “أفضل التخفيضات ليوم الجمعة السوداء” والذي سيمنح تذاكر من الدرجة الأولى مقابل دولار واحد أعلى من تذاكر الدرجة الاقتصادية.

وستكون التذاكر التي يجب شراؤها بين الجمعة 25 نوفمبر والساعة 11:59 مساء يوم الأحد 27 نوفمبر، صالحة للسفر عبر خطوط Airbus A220 التابعة للشركة.

بينما ستكون هذه الصفقة متاحة للسفر بين 27 نوفمبر و 16 مايو 2023.

من جهة أخرى ستقدم Breeze Airways للمسافرين ثلاثة خيارات للأسعار وهي “Nice, Nicer, Nicest” والتي تتضمن مقعدًا من الدرجة الأولى على طائرة Airbus A220 التابعة للشركة.

كما أن الصفقة متاحة على عدة طرق في جميع أنحاء البلاد وهي الطريق بين لاس فيغاس و Jacksonville، وبين Syracus و Norfolk، بالإضافة إلى الطريق بين Charleston و New Orleans وبين Pittsburgh و Nashville و Tulsa.

ووفقاً للشركة فإن المسافرين الذين يحجزون تذاكر Nicest سيحصلون على مقعد من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى حقيبة إضافية مسجلة وأولوية الصعود إلى الطائرة ووجبة خفيفة مجانية ومشروب مجاني.

أما أولئك الذين يحجزون تذكرة Nicer يحصلون على حقيبة واحدة مسجلة، بينما يحصل الذين يحجزون تذكرة Nice على عنصر شخصي مجاناً.

ولا تفرض شركة Breeze رسوم التغيير أو الإلغاء حتى 15 دقيقة قبل المغادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى