اخبار امريكا

تحقق من رسائلك .. الضرائب الأمريكية تتواصل مع الملايين لتلقي مدفوعات التحفيز والائتمانات الضريبية

أخبار أمريكا- أعلنت وكالة الضرائب (IRS) في منتصف أكتوبر أنها ستبدأ في إرسال رسائل إلى أكثر من 9 ملايين شخص، والذين قد يكونون مؤهلين للحصول على ما تقدر قيمته بآلاف الدولارات من مدفوعات التحفيز والإعفاءات الضريبية.

وبالنسبة لأولئك الذين تلقوا الرسائل فقد تم تحديدهم من قبل مكتب التحليل الضريبي في وزارة الخزنة، وعادة لا يكون هؤلاء الأفراد مطالبين بتقديم ضرائبهم لأن دخلهم منخفض للغاية.

لكن مصلحة الضرائب أعلنت أنه لا يزال بإمكان بعض الأمريكيين المطالبة بالحصول على الأموال من ائتمان 2021 Recovery Rebate Credit، وائتمان ضريبة الأطفال وائتمان ضريبة الدخل المكتسب.

في حين يمتلك دافعو الضرائب حتى 17 نوفمبر للاستفادة من الملف المجاني للمطالبة بمدفوعاتهم، وستكون الخدمة متاحة على موقع IRS حتى الموعد النهائي لشهر نوفمبر.

ووفقاً لوكالة الضرائب فإن الأشخاص الذين يعتقدون أنهم مؤهلون للحصول على هذه المدفوعات ولكنهم لم يقدموا إقراراً ضريبياً لعام 2021، يستطيعون القيام بذلك عبر موقع الائتمان الضريبي للأطفال.

ومن الجدير بالذكر أن العديد من الأمريكيين تلقوا مدفوعات تحفيزية من أجل تحمل التحديات المالية خلال فترة الوباء، وقد اعتمدت وكالة الضرائب على الإقرارات الضريبية لتحديد الأشخاص المؤهلين ومكان إرسال المدفوعات، لكنها أقرت بأن ملايين الأمريكيين لم يتلقوا هذه المدفوعات.

في حين أرسلت مصلحة الضرائب رسائل مشابهة في سبتمبر 2020 والتي شجعت غير المقدمين على تقديم الإقرار الضريبي للتأهل من أجل الحصول على دفعة التحفيز الأولى، والمعروفة باسم دفعة Economic Impact Payment.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى