اخبار امريكا

تحذيرات من تساقط بَرَد كبير وعواصف شديدة تؤثر على ملايين الأمريكيين

اخبار أمريكا – في يوم الجمعة، استمرت درجات الحرارة في الارتفاع في جميع أنحاء الثلث الشرقي من الولايات المتحدة مع ارتفاع درجات الحرارة في عطلة نهاية الأسبوع والاثنين ما بين 20 إلى 30 درجة فوق المتوسط ​​بالنسبة للملايين.

حيث شهد الملايين من الأمريكيين درجات حرارة في الستينات والسبعينات والثمانينات، أي أن الأجواء أشبه بأجواء منتصف سبتمبر.

ومن المرجح أن تسجل بوسطن ارتفاعات قياسية في يومين على التوالي، وتتطلع إلى أربعة أيام متتالية مع درجات حرارة تزيد عن 70 درجة، مما يجعل هذا الأسبوع الأكثر دفئًا في شهر نوفمبر في بوسطن.

ومن المدن الأخرى التي يمكن أن تسجل مستويات قياسية في الأيام المقبلة واشنطن وفيلادلفيا وأتلانتا وممفيس وبافالو بنيويورك، كما من المحتمل أن تصل درجات الحرارة في أتلانتا إلى 80 درجة، في حين يمكن لواشنطن أن تسجل 80 درجة.

ولكن من المتوقع أن يؤدي ارتفاع درجات الحرارة يوم الجمعة إلى اندلاع طقس قاسي محتمل عبر أجزاء من السهول الوسطى والجنوبية الممتدة حتى ساحل الخليج، حيث أن حوالي 28 مليون شخص معرضين لخطر العواصف الرعدية الشديدة يوم الجمعة والتي قد تتسبب في تساقط بَرَد كبير وهبوب رياح شديدة والعديد من الأعاصير، بعضها قد يكون قويًا.

وسيهدد هذا الطقس الشتوي أوكلاهوما سيتي ودالاس وأوستن وهيوستن وسان أنطونيو في تكساس وليتل روك وأركنساس وشريفيبورت بولاية لويزيانا.

ومن المتوقع أن تبدأ العواصف الشديدة بعد ظهر يوم الجمعة وتستمر حتى ساعات الليل مما يزيد من حدة الخطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى