اخبار امريكا

بعد شهرين على اختطافه .. لم شمل طفل مصاب بالتوحد مع والدته في مطار بفلوريدا

أخبار أمريكا- اجتمع الصبي خورخي جوجو موراليس البالغ من العمر 6 سنوات والمصاب بالتوحد مع والدته في مطار ميامي بفلوريدا مساء الثلاثاء، بعد أن كان مفقوداً منذ أكثر من شهرين قبل أن يرصده شخص ما في متجر وول مارت بكندا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

في حين صورت قناة CBS Miami لحظة لمّ شمل موراليس مع والدته يانيت ليل كونسيبسون في مطار ميامي الدولي، حيث ركض الصبي نحو والدته بابتسامة عريضة على وجهه وقال :”مرحباً أمي”، لتخبره بأنها افتقدته كثيراً.

ومن الجدير بالذكر أن الشرطة الكندية ألقت القبض على والد موراليس خورخي غابرييل موراليس وجدّته ليليام بينا موراليس، بعد أن أبلغ أحد الأشخاص عن تواجد الطفل في متجر وول مارت في مدينة Brunswick.

فيما اختفى الصبي في أواخر أغسطس بعد أن اصطحبته جدته بأمر من المحكمة الذي ينص على أن يتشارك الوالدان في الحضانة، وذكرت شبكة CBS Miami أنه تم إصدار إنذار Amber للمفقودين بعد أن اكتشف المحققون أن موراليس كان يخطط للانتقال منذ فترة ولم يقم بإعادة الصبي إلى منزل والدته.

كما اكتشف المحقق الخاص جو كاريلو أن موراليس قد أمّن مقصورة للعيش في كندا، ومن جهتها صرحت ليل كونسيبسون بأنها كانت قلقة على سلامة ابنها قبل وقوع الحادث، عندما أخبرها طفلها أنه سينتقل للعيش في مكان يحتوي على طواحين هوائية وطلب منها مرافقته.

وبعد عودة ابنها إلى فلوريدا يوم الثلاثاء عبّرت كونسيبسون عن سعادتها بعودته، وشكرت الشخص الذي أبلغهم عن مكان تواجد ابنها.

من جهة أخرى اتُهم والد الصبي وجدته بالتدخل في الحضانة وإخفاء قاصر، وانتهاك أمر المحكمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى