اخبار امريكا

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول صفقات يوم الجمعة السوداء في وول مارت

أخبار أمريكا- لن يضطر متسوقو وول مارت إلى الانتظار حتى يوم الجمعة السوداء الرسمي في 25 نوفمبر 2022 للاستفادة من أفضل الصفقات المعروضة.

حيث ستقدم شركة البيع بالتجزئة هذا الشهر أربعة أحداث وصفقات متعلقة بيوم الجمعة السوداء، مع انطلاق حدث عبر الانترنت في 7 نوفمبر عند الساعة 7 مساء.

كما سيتمكن أعضاء Walmart+ Eraly Access من الاستفادة من هذه الصفقات وشراء الإلكترونيات والسلع المنزلية والأجهزة والملابس والألعاب والعناصر الأخرى اللازمة لموسم الأعياد القادمة، كجزء من أحداث Walmart “Deals for Days”.

وفيما يلي كل ما يجب معرفته عن الصفقات القادمة، بدءاً من التفاصيل الأساسية إلى قائمة بأفضل عشرة عناصر مُخفّضة والتي لا يجب أن تفوتها:

متى سيبدأ حدث “Deals for Days”؟

سيبدأ حدث يوم الجمعة السوداء Deals For Days رقم 1 في وول مارت في 7 نوفمبر عند الساعة 7 مساء، وسيستمر في المتاجر حتى 7 نوفمبر.

في حين سيكون أعضاء Walmart+قادرين على الحصول على أفضل الصفقات أولاً، والتسوق قبل 7 ساعات من بدء حدث الانترنت الرسمي، مما يعني أن أعضاء Walmart+ Early Access سيبدأون بالتسوق عند الثانية عشر ظهراً والانتهاء عند السابعة مساء في 7 نوفمبر.

بينما ستتبع صفقات الحدث الثاني نمطاً مشابهاً وستبدأ عبر الانترنت في 14 نوفمبر عند السابعة مساء، وتستمر في المتاجر حتى 16 نوفمبر، وسيبدأ أعضاء Walmart+ Early Access بالتسوق عند الساعة 12 ظهراً حتى السابعة سماء.

وستبدأ صفقات الحدث الثالث في 21 نوفمبر عند السابعة مساء وتستمر في المتاجر حتى 25 نوفمبر، ويمكن لأعضاء Walmart+ Early Access التسوق منذ الساعة 12 ظهراً حتى 7 مساء في 21 نوفمبر.

وأخيراً، ستشمل عروض Deals For Days لعام 2022 حدث Cyber Monday خاص في 28 نوفمبر، حيث ستقدم وول مارت حدثاً إضافياً لاختتام شهر التوفير المحبوب.

ما هي أنواع العناصر المعروضة للبيع؟

إذا كنت تبحث عن توفير المال عند شراء الملابس والألعاب لتقديم الهدايا لأقاربك، فأنت محظوظ حيث ستكون معظم العناصر معروضة للبيع كجزء من أحداث يوم الجمعة السوداء السنوية في شركة وول مارت التي تتخذ من أركنساس مقراً لها، وستقدم وول مارت أيضاً عضوية مجانية لمدة 6 أشهر في Walmart +.

ووفقاً لموقع وول مارت الإلكتروني يمكن للعملاء الحصول على “نصف” عضوية سنوية والاستمتاع بإمكانية الوصول المبكر إلى صفقات يوم الجمعة السوداء عبر الانترنت، وذلك عن طريق دفع 49 دولار للسنة الأولى من العضوية السنوية، وينتهي هذا العرض اليوم 3 نوفمبر عند الساعة 11:59 مساء لكنه غير متاح للأعضاء الحاليين الذين يدفعون رسوماً.

من جهة أخرى تشمل المزايا الأخرى من اشتراك Walmart+ خطة Paramount+بالإضافة إلى توصيل مجاني من متجرك المحلي ومكافآت خاصة أخرى.

أما بالنسبة للصفقات الأخرى البارزة ففيما يلي قائمة بأفضل العناصر المتاحة ليوم الجمعة السوداء في  صفقات Deals For Days، والتي ستكون سارية اعتباراً من 24 أكتوبر 2022:

سماعات Apple AirPods مع علبة الشحن ( الجيل الثاني):

يمكن للعملاء الحصول على أجهزة Airpds الجديدة وعلبة الشحن مقابل 89.99 دولار، بينما بلغ سعر هذا المنتج سابقاً 124 دولار.

مكنسة BISSELL Pro Heat 2x Revolution Advanced:

يبلغ سعر هذه المكنسة الآن 149 دولار بانخفاض عن 219 دولار، وهي قادرة على إزالة الأوساخ الصغيرة والبقع، بما في ذلك البقع الموجودة على الحيوانات الأليفة.

BISSELL CrossWave x7 Cordless Pet Pro Multi Floor Surface Wet Dry Vac:

تعمل هذه المكنسة بالبطاريات، ويبلغ سعرها الآن 344.99 دولار وبلغت سابقاً 449 دولار.

إطار سرير Allewie Queen Platform بأربعة أدراج للتخزين ولوح رأسي:

تبلغ تكلفته حالياً 288.98 دولار بانخفاض عن سعره السابق الذي بلغ 499.99 دولار.

صينية شواء Blackstone Adventure Ready 2-Burner 28: 

إذا كنت تفكر في حفلات الشواء الصيفية، فقد ترغب في إلقاء نظرة على هذا المنتج الذي يبلغ سعره الآن 194 دولار، والذي كان يبلغ سابقاً 227 دولار.

لوح تزلج Swag BOARD EVO V2:

بلغ سعره سابقاً 148 دولار، لكنه يُعرض الآن بسعر 79 دولار.

تلفاز LG 55 فئة 4K UHS OLED Wb Os الذكي:

يمكن الحصول على هذا التلفاز بسعر 996.99 دولار، في حين كان يُباع سابقاً مقابل 1599.99 دولار.

سماعات Bise Noise Canceling Bluetooth السوداء:

يمكن الحصول على هذه السماعات الأنيقة بسعر 249 دولار، فيما كانت تُكلف سابقاً 329 دولار.

زورق Intex Sieera Kw القابل للنفخ مع مجاديف:

يباع هذا الزورق في وول مارت مقابل 99 دولار، في حين بلغت تكلفته 159 دولار في وقت سابق.

مقلاة Ninja الهوائية XL 5.5 Quart:

انخفض سعرها عن 98 دولار، وتُكلّف الآن 69 دولار، وهي سهلة التنظيف ويمكن طهي ما يصل إلى 3 أرطال من البطاطس المقلية أو الأجنحة فيها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى