اخبار امريكا

حرس الحدود يصادرون أكثر من 2 طن من المخدرات مخبأة في شحنة بصل بكاليفورنيا

أخبار أمريكا- صادر ضباط حرس الحدود في كاليفورنيا أكثر من 2 طن المخدرات في غضون يومين، بما في ذلك عبوات من الميثامفيتامين التي كانت مخبأة وسط نقالة كبيرة من البصل الأخضر.

وقد عُثر على المخدرات في الشهر الماضي في منشأة Otay Mesa بالقرب من سان دييغو، وقالت جينيفر دي لا مديرة العمليات الفيدرالية في مكتب الجمارك إن استعداد منظمات تهريب المخدرات لإخفاء وتهريب المخدرات بهذه الطريقة هو دليل على مدى فعالية ضباط الولاية.

فيما وقعت المصادرة الأولى في 20 أكتوبر عندما كان شاب يبلغ من العمر 28 عاماً يقود جراراً بمقطورة والتي تحمل شحنة من البصل الأخضر، وقد أحال الضباط السائق إلى تفتيش ثانوي ليعثروا بعد ذلك على 183 عبوة من الميثامفيتامين مخبأة بين البصل، وقد بلغ وزن المخدرات 1,529 رطلاً وقدرت قيمتها بحوالي 3.3 مليون دولار.

وفي اليوم التالي عثر الضباط على مخدرات كوكايين وميثامفيتامين مخبأة في جرار يقوده شاب يبلغ من العمر 29 عاماً، والذي زعم أنه كان ينقل أجهزة إلكترونية.

ووفقاً للسلطات فقد تم فحص الشاحنة من قبل فريق من الكلاب، وتم اكتشاف 195 عبوة من الميثامفيتامين و 75 عبوة من الكوكايين مخبأة داخل جدار مزيف، وبلغت قيمة هذه المخدرات أكثر من 24 مليون دولار.

في حين اعتُقل الشابان بتهمة تهريب المخدرات إلى الولايات المتحدة، ونُقلت الشاحنتان إلى وكالة الهجرة والجمارك الأمريكية ومكتب تحقيقات الأمن الداخلي.

اقرأ أيضاً: ارتفاع كبير في أسعار تذاكر الطيران في مطارين بكاليفورنيا وفقاً لـ Smart Asset

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى