اخبار امريكا

اعتقال شباب يوزع حلوى الماريجوانا على الأطفال في عيد الهالوين بشيكاغو

أخبار أمريكا- ألقت السلطات القبض على شاب في إحدى ضواحي شيكاغو وذلك بعد أن قام بتوزيع حلوى الدببة المطاطية والتي يُزعم أنها ملوثة بالماريجوانا للأطفال، حيث صرح بأنه لم يعد يمتلك الحلوى لتقديمها.

ووفقاً للمصادر فقد وزع جارود فيلين البالغ من العمر 25 عاماً عدداً غير معروف من الأكياس المليئة بحلوى الدببة المطاطية التي تفوح منها رائحة ماريجوانا في South Chicago Heights.

فيما قالت إدارة شرطة South Chicago Heights إن أحد الآباء اكتشف هذه الحلو وسلّم الأكياس للشرطة، وكانت حلوى الدببة موضوعة في علب لا تحمل علامة تجارية.

من جهة أخرى قال الأب الذي لم يرغب بالكشف عن اسمه: “لقد كنت أمشي في الشارع عندما رأيت الشاب الذي كان يوزع علباً سوداء من حلوى الماريجوانا، وعندما تحققت من حقيبة ابنتي البالغة من العمر 4 سنوات عثرت على 3 علب من العلكة التي تفوح منها رائحة الماريجوانا”.

وخلال التحقيق تعرّف الضباط على فيلين باعتباره المشتبه به الذي وزع حلوى الدببة الملوثة بالماريجوانا، وقد اعتُقل وتم توجيه 5 تهم جنائية إليه بتعريض الأطفال للخطر.

كما أن السلطات حصلت على عينات منه من أجل اختبارها والتأكد مما إذا كانت ملوثة، وطلبت من الآباء الاتصال بالمسؤولين للإبلاغ عن وجود أية عبوات مشبوهة.

بينما لم ترد أية أنباء عن وجود أطفال تناولوا مثل هذه الحلوى الملوثة، ونصحت السلطات الآباء بطلب المشورة الطبية في حال تناول أحد الأطفال الحلوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى