اخبار امريكا

انخفاض أسعار الإيجارات في جميع أنحاء الولايات المتحدة وفقاً لموقع Entrepreneur

اخبار أمريكا – في حال شهدت ارتفاعاً في سعر إيجار منزلك هذا العام، كما حدث مع العديد من الأمريكيين، فقد يمنحك عام 2023 سبباً للاحتفال.

حيث كتب توم لولر ، الاقتصادي السابق لشركة Fannie Mae، في نشرة إخبارية عن العقارات مؤخرًا أنه يتوقع أن الإيجارات في جميع أنحاء البلاد لن تتباطأ فحسب، بل ستشهد “انخفاضًا فعليًا” نادرًا في المبالغ العام المقبل، ومن المرجح أن تنتشر هذه الانخفاضات وتتسارع في عام 2023.

وفي الواقع، بدأت أسعار الإيجارات في جميع أنحاء الولايات المتحدة بالفعل في الانخفاض في بعض الأسواق وفقا لموقع Entrepreneur، حيث تُظهر البيانات أنه في الربع الثالث من عام 2022 انخفض طلب الإيجارات الوطنية بنسبة 0.4% مما يعكس تحولًا عن العام الماضي عندما دفع الطلب الأسعار إلى مستويات قياسية.

وتتوقف توقعات لولر على حقيقة أن شركات البناء الأمريكية ما زالت تكثف عمليات البناء على الرغم من وجود عدد أقل من المستأجرين الذين يستطيعون تحمل تكاليف وحدات إيجار جديدة.

كما قال أنثيموس جورجيادس، الرئيس التنفيذي لشركة Zumper، وهي قاعدة بيانات للتأجير عبر الإنترنت، إن الخوف المالي والاقتصادي بين الأمريكيين يقود أيضًا إلى الانخفاض.

وقد لا يكون الانخفاض في أسعار الإيجارات منقذًا للحسابات المصرفية للأمريكيين فحسب، بل قد يكون أيضًا منقذًا للاقتصاد الأمريكي بأكمله حيث يواصل الاحتياطي الفيدرالي رفع أسعار الفائدة في محاولة لتهدئة الأسعار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى