اخبار امريكا

أسهل المدن الأمريكية لتحمل تكلفة شراء منزل بحسب موقع World Nation

أخبار أمريكا- ارتفعت تكاليف المنازل في الولايات المتحدة بنسبة 19% في عام 2021، وقد وصلت هذه النسبة إلى 30% في بعض المدن الأمريكية، الأمر الذي منع الكثير من العائلات من تحمل تكلفة منزل.

وفي هذه الأثناء حللت دراسة نشرها موقع World Nation عدداً قليلاً من المواقع في الولايات المتحدة لتحديد المناطق لتي يسهل على الأمريكيين فيها شراء منزل.

وخلال هذه الدراسة تم أخذ بعض المعايير في عين الاعتبار، بما فيها متوسط راتب المواطن وتكلفة المنازل، بالإضافة إلى الدخل الشهري للمالك لمعرفة ما إذا كان سيتمكن من تحمل التكلفة.

وفي وقت لاحق أشارت الدراسة إلى أن أقساط الرهن العقاري يجب ألا تتجاوز 30% من الدخل الشهري للمالك، لتحديد ما إذا كان بإمكانه دفعها.

ووفقاً لأحدث البيانات الصادرة عن مكتب الإحصاء يبلغ عدد سكان أوكلاهوما 649,821 نسمة، وتتميز هذه المدينة بأن سوق العقارات فيها أحد أكثر الأسواق شعبية، ويبلغ سعر المنزل فيها 126,442 دولار، وهو رقم قد يكون في متناول أي شخص يبلغ دخله السنوي 37,071 دولار، في حين يبلغ متوسط دخل سكانها 37,211 دولار.

وتعد مدينة ديترويت واحدة من أكثر النقاط اكتظاظاً بالسكان في الغرب الأوسط، وتحتوي هذه المدينة أسعار منازل أقل من أي مكان آخر بمتوسط يبلغ 48,129 دولار، ويتناسب هذا السعر مع متوسط الراتب السنوي لشخص يعيش في ديترويت والذي يبلغ 25,004 دولار، مما يعني أن الدخل المطلوب لدفع ثمن العقار هو 19,03 دولار.

فيما تشير التقارير إلى أن مدينة Tulsa في أوكلاهوما تجذب أنظار المشترين بسبب أسعارها المنخفضة، حيث يبلغ متوسط سعر المنزل الصغير فيها 95,481 دولار، ويبلغ الدخل السنوي المطلوب لشرائه 29,521 دولار، وبحسب الدراسة يبلغ متوسط دخل سكان المدينة 35,039 دولار.

من جهة أخرى يبلغ الدخل السنوي للفرد في مدينة Memphis في تينيسي حوالي 30,093 دولار، وهو ما يتوافق مع الدخل المطلوب لشراء منزل يبلغ سعره 87,174 دولار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى