اخبار امريكا

فيديو يُظهر لحظة إنقاذ ضابط شرطة لطفلة من حريق هائل التهم مبنى سكنيا في فلوريدا

أخبار أمريكا: نشر مكتب الشرطة في فلوريدا فيديو تم تصويره بكاميرا يظهر فيه مفوض شرطة وهو يتسلق بناء شقق سكنية من ثلاث طوابق لإنقاذ طفلة صغيرة أثناء نشوب حريق.

حيث استجاب مكتب المفوض في مقاطعة أورانج لاتصال وارد من مجمع سكني في جزر ميلينا الشرقية في أورلاندو صباح يوم السبت بعد أن نشب حريق في جزء المبنى.

وأخبر المفوض ويليام بوزنسكي شبكة FOX 35 Orlando: ” كان الوضع فوضوياً للغاية، بدأت بالنظر حولي فرأيت عائلات محاصرة  في كل طابق ومنهم من كان معلقا في أعلى الشرفات“.

رصد بوزنسكي ورفاقه امرأة مع طفلتها على شرفة الطابق الثالث عندما بدأت النيران الهائلة في دخول الشقة، ليقوم بعدها المفوض بخلع سترته الخارجية والتي كانت الكاميرا معلقة بها وبدأ بالتسلق نحو الشرفات الخارجية بمساعدة من رفاقه.

يظهر في الفيديو بوزنسكي وهو يتسلق إلى شرفة الطابق الثاني حيث قامت الأم بتسليمه ابنتها البالغ من العمر عاماً واحداً ليقوم عندها بوزنسكي بأخذ الفتاة للمفوضين الموجودين على الأرض.

تمكن فريق الإنقاذ من إنزال الأم والجدة باستخدام السلالم وفقاً لأقوال مكتب الشرطة، وقد تعرض ثلاثة من المقيمين في المبنى لإصابات جراء الحريق وفقاً للتقارير، بينما لم يتعرض أفراد الشرطة لأية إصابات.

لا يزال التحقيق جارياً لمعرفة سبب حدوث الحريق.

اقرأ أيضاً: نيو مكسيكو تعلن حالة الطوارئ بسبب حرائق الغابات الهائلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى