اخبار امريكا

دفعات شهرية قدرها 1000 دولار في لوس أنجلوس.. وإغلاق باب التسجيل اليوم

اخبار أمريكا – من المقرر انتهاء فترة التقديم لبرنامج الدخل المضمون في مقاطعة لوس أنجلوس، والذي سيقدم 1000 دولار شهرياً لمدة ثلاثة سنوات لـ 1000 اليوم الأربعاء 13 أبريل.

وللتأهل لبرنامج “Breathe: LA County Guaranteed Income Program”، يجب ألا يقل عمر الأشخاص عن 18 عاماً وأن يكون دخل الأسرة أقل من 56000 دولار للفرد الواحد أو 96000 دولارًا لعائلة مكونة من أربعة أفراد، وقد عانوا من آثار سلبية بسبب جائحة كورونا، وسيحصل المشاركون على الأموال من خلال بطاقة الخصم، ولا توجد قيود أو شروط مرتبطة بالدخل.

وقد وافق مجلس المشرفين في مقاطعة لوس أنجلوس على الاقتراح، الذي قدمته هولي ميتشل رئيس مجلس المشرفين في مقاطعة لوس أنجلوس والمشرف شيلا كويهل، لإنشاء البرنامج في 18 مايو 2021.

حيث قالت كويهل: “لقد كشف مسار هذا الوباء عن وجود عدد كبير من سكان المقاطعة الذين يعيشون على شفا أزمة مالية، مع عدم كفاية مدخراتهم لمواجهة فقدان الوظيفة أو حالة طبية طارئة أو إصلاح سيارة”.

وأضافت: “سيساعد برنامج الدخل المضمون هذا على منح السكان مساعدات يحتاجون إليها للتغلب على تلك الأزمات بشكل أفضل، كما أنه يساعد العائلات على تحقيق الاستقرار والاستثمار في مستقبل أكثر ازدهارًا لأنفسهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights