غير مصنف

المدعي العام في تكساس يرفض ادعاء بساكي بأن نقل المهاجرين إلى العاصمة هو “حيلة دعائية

اخبار امريكا – انضم المدعي العام في تكساس كين باكستون إلى برنامج “فوكس آند فريندز ويك إند” لمناقشة أزمة الحدود ، بحجة أن إدارة بايدن “لا تهتم” بتدفق المهاجرين الذين يعبرون الحدود الجنوبية .

وانتقد باكستون حديث السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض جين باساكي أن خطة تكساس لنقل المهاجرين إلى واشنطن العاصمة هي “حيلة دعائية”.

وكانت شعبة إدارة الطوارئ في تكساس (TDEM) قد أعلنت إنها بدأت في إرسال حافلات إلى الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك بعد أن أعلن الحاكم جريج أبوت أن الولاية سترسل المهاجرين الذين دخلوا البلاد بشكل غير قانوني إلى واشنطن العاصمة.

حيث أصدر أبوت هذا الإعلان يوم الأربعاء قائلاً إن تكساس “غارقة في المهاجرين غير الشرعيين الذين دخلوا إلى الولاية بسبب إدارة بايدن، وأن إدارة بايدن ستكون قادرة على تلبية احتياجات الناس التي تسمح لهم بذلك على الفور”.

كما  أعرب السناتور تيد كروز من ولاية تكساس عن دعمه لقرار أبوت لكنه قال إن المهاجرين لا ينبغي أن يذهبوا فقط إلى عاصمة البلاد، مشيراً إلى أنه قدم تشريعًا فيدراليًا لإرسالهم أيضًا إلى مارثا فينيارد ونانتوكيت في ماساتشوستس، وبالو ألتو وكاليفورنيا وغرينتش وكونيتيكت وسكارسديل ونيويورك ورود آيلاند وشاطئ ريهوبوث بولاية ديلاوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights