اخبار امريكا

قاض بنيويورك يقتل نفسه بعد أسابيع من مداهمة السلطات لمنزله

اخبار أمريكا – قتل قاض مخضرم في ولاية نيويورك نفسه بعد أقل من أسبوعين من مداهمة المحققين لمنزله ، وفقًا لأحد محاميه.

حيث ذكرت صحيفة Buffalo News أن جون ميشالسكي، قاضٍ بالإنابة في المحكمة العليا لمقاطعة Erie، مات منتحرًا يوم الثلاثاء في منزله في Amherst عن عمر نازه الـ 61 عاماً بعد أن نفذ ضباط إنفاذ القانون الفيدرالي والولائي أمر تفتيش قبل 12 يومًا.

وقال محامي الدفاع تيرينس كونورز للصحيفة: “إنه مفجع، لقد كان رجلاً جيدًا، هذا لم يكن من الضروري أن يحدث”.

وجاءت وفاة القاضي بعد أكثر من عام بقليل من صدمه بقطار شحن بطيء الحركة في ديبي في فبراير عام 2021، فيما يُعتقد أنه محاولة انتحار، مما تسبب في إصابة خطيرة في ساقه لكنه نجا.

و حسبما ذكرت صحيفة Buffalo News، بعد أيام من حادثة فبراير 2021، استجوب عملاء فيدراليون ميشالسكي حول صداقته مع بيتر جيراس جونيور، صاحب ناد للتعري في تشيكتواغا وعميل سابق الذي ووجهت له تهم ارتكاب العديد من الجنايات ، بما في ذلك تجارة المخدرات والجنس بالإضافة إلى رشوة وكيل فيدرالي، وذكرت الصحيفة أن جيراس ينفي هذه المزاعم.

وواصل عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي التحقيق في علاقة ميشالسكي بجيراس بعد حادثة القطار ،وكانوا يسعون للحصول على أدلة على جرائم ضريبية خلال مداهمة منزله في 24 مارس.

وقال مصدر مطلع على الأمر لصحيفة نيويورك تايمز إن القاضي كان أيضًا موضوع تحقيق أجراه مكتب المدعي العام للولاية بشأن فساد محتمل، وذكرت الصحيفة أنه لم يتم توجيه اتهامات له في التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights