اخبار امريكا

ترامب يطلب من بوتين الإفراج عن معلومات سرية حول عائلة بايدن

اخبار أمريكا – في مقابلة جديدة نُشرت يوم الثلاثاء، دعا الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى الكشف عن أي معلومات سرية لديه عن عائلة بايدن للحصول على مساعدة سياسية محلية من أكبر خصم لأمريكا.

إنه أحدث مثال على استعداد ترامب لطلب المساعدة السياسية المحلية من القوى الأجنبية، حتى من بوتين الذي يشرف حاليًا على حرب دموية ضد أوكرانيا.

ففي مقابلة مع JustTheNews ، دفع ترامب بادعاء غير مثبت بشأن تعاملات هانتر بايدن التجارية في روسيا ، وطلب من بوتين الكشف عن أي معلومات قد تكون لديه حول الموقف، وليس من الواضح وجود أي مادة أو ما إذا كان بإمكان الكرملين الوصول إليها.

وقال ترامب: “أعتقد أن بوتين سيعرف الإجابة على ذلك” في إشارة إلى تعاملات هانتر بايدن المحتملة في روسيا، وأضاف: “أعتقد أننا يجب أن نعرف تلك الإجابة”.

صحيح أن هانتر بايدن حصل على أجر كبير مقابل أعمال استشارية قام بها في دول أجنبية بما في ذلك أوكرانيا والصين، بينما كان والده – الرئيس الأمريكي جو بايدن – نائبًا للرئيس، ولكن لم يظهر أي دليل يدعم مزاعم ترامب بأن بايدن متورط في الفساد أو أثر على سياسة الولايات المتحدة لتحقيق مكاسب شخصية، ولم يتورط الرئيس في التحقيق.

كما نفى هانتر بايدن ارتكاب أي مخالفات وقال إنه سيتم تبرئته عند انتهاء التحقيق الجنائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights