اخبار امريكا

قاض يغرّم مريض سرطان لعدم جز عشب حديقة منزله بميشيغان

اخبار أمريكا – غرّم قاض في ولاية ميشيغان برهان شودري مريض بالسرطان يبلغ من العمر 72 عامًا لعدم جز عشب حديقة منزله على الرغم من كونه أضعف من أن يفعل ذلك.

وفي لقطات لجلسة محكمة عُقدت على زوم في 10 يناير، وجه القاضي أليكسيس جي كروت من المحكمة الجزئية 31 توبيخا إلى شودري، وقال كروت: “يجب أن تخجل من نفسك، إذا كان بإمكاني منحك عقوبة السجن في هذا الشأن فسأفعل ذلك”.

و اعترف شودري ، الذي يعيش في Hamtramck على بعد حوالي تسعة كيلومترات شمال ديترويت أمام المحكمة بأنه توقف عن جز عشب ساحة منزله بعد أن تم تشخيص إصابته بسرطان الغدد الليمفاوية في عام 2019، مما دفع المسؤولين المحليين إلى استدعاء تشودري في 2 أغسطس 2021.

و تحدث شبير، ابن شودري، نيابة عن والده في المحكمة وأخبر كروت أن علاجات السرطان جعلت والده ضعيف جداً غير قادر على جز العشب بمفرده، وقال شبير في جلسة المحكمة إنه كان يساعد والده في رعاية الممتلكات لسنوات، لكنه كان في بنغلاديش خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

و على الرغم من ذلك، قال كروت إن حالة حديقة شودري لا تغتفر وأمره بدفع غرامة قدرها 100 دولار، و قال: “عليك تنظيفها، هذا غير مناسب على الإطلاق”.

و منذ ذلك الحين، حظيت لقطات جلسة المحكمة باهتمام  كبير عبر الإنترنت ، مما أدى إلى تقديم التماس لإزالة كروت من منصب قاضٍ، وحتى صباح الجمعة جمعت عريضة Change.org أكثر من 39000 توقيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights