اخبار امريكا

عاصفة تضرب واشنطن تتسبب بتساقط الثلوج وإيقاف مروحية بايدن

اخبار أمريكا – هبت عاصفة شتوية ممتلئة بالثلوج الكثيفة في واشنطن العاصمة اليوم الاثنين، تسببت في إغلاق المكاتب الحكومية والمدارس وأوقفت مروحية الرئيس الأمريكي أرضاً، وتوقع الخبراء تساقط ما يصل إلى 10 بوصات من الثلوج في مقاطعة كولومبيا وشمال فيرجينيا ووسط ماريلاند خلال فترة ما بعد الظهر.

في هذا السياق، أصدرت دائرة الأرصاد الجوية الوطنية تحذيراً من عاصفة شتوية للمنطقة حتى الساعة 4 مساءً بالتوقيت الشرقي، وقالت هيئة الأرصاد الجوية إنه يتوقع هبوب رياح تصل سرعتها إلى 35 ميلاً في الساعة وكان من المتوقع أن يكون السفر صعباً للغاية بسبب الظروف الخطرة.

كذلك تأخرت أو ألغيت أكثر من نصف الرحلات في مطار رونالد ريغان الوطني ومطار بالتيمور / واشنطن ثورجود مارشال الدولي ومطار واشنطن دالاس الدولي، وفقاً لموقع FlightAware.com.

وتأخرت أو ألغيت ربع الرحلات الجوية في المطارات الثلاثة الرئيسية في نيويورك أيضاً.

من جهة أخرى، أوقفت الثلوج مروحية جو بايدن، لذا توجه بالسيارة إلى البيت الأبيض من قاعدة أندروز الجوية في ضواحي ماريلاند بعد عطلة نهاية الأسبوع في ديلاوير.

ومع تساقط الثلوج في الشوارع، ألغي المؤتمر الصحفي للبيت الأبيض، على الرغم من استمرار الأحداث العامة الأخرى لبايدن.

كذلك انقطعت الكهرباء عن أكثر من 500 ألف شخص حيث امتد التحذير من العاصفة الشتوية من شمال ألاباما وجنوب تينيسي عبر جورجيا وكنتاكي ونورث كارولينا ووست فرجينيا وفرجينيا وماريلاند.

وفي واشنطن، أعلن مكتب إدارة شؤون الموظفين في الولايات المتحدة عن إغلاق المكاتب الفيدرالية، ومن المتوقع أن يستمر موظفو الطوارئ وموظفو العمل عن بعد في العمل، حسبما أفاد مكتب المدير العام.

اقرأ أيضاً:

بايدن سيلتقي بالمزارعين لمناقشة مبادرات لخفض أسعار الأغذية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى