اخبار امريكا

اعتقال أحد سائقي FedEx بتهمتي الاقتحام والسرقة في شمال كارولينا

اخبار أمريكا – ألقت سلطات شمال كارولينا القبض على أحد سائقي FedEx، بعد أن زُعم أنه سرق أشياء من منازل الناس.

حيث اتهم نواب مقاطعة ماكون المدعو جريجوري توماس بوفكين بارتكاب ما لا يقل عن 12 عملية اقتحام حول منطقة المرتفعات ومنطقة جبل سكالي.

ومن المفترض أن كاميرا أمنية في منزل امرأة التقطته متلبساً بالجريمة، مما أدى إلى اعتقاله بسرعة.

من جهتها، أفادت قناة FOX Carolina أن المأمور روبرت هولاند لاحظ أن بوفكين لاحظ الكاميرا وسارع بالخروج من المنزل خلال تلك الحادثة بالذات.

وقال هولاند: “لقد جاء إلى المنطقة الخلفية من المنزل وفي غضون ثوانٍ قليلة لاحظ وجود الكاميرا، ومن الواضح من الفيديو أنه يرى الكاميرا، ويقول بعض الأشياء ويخرج من الباب مسرعاً.”

إلى جانب ذلك، أجرى المحققون مقابلة مع بوفكين، وتمكنوا من جمع عدة أدلة، بما في ذلك عدة قطع من المجوهرات وسلاحين ناريين، كما ذكرت KCRA أن النواب عثروا على بعض العناصر داخل شاحنة فيديكس التابعة لبوفكين.

كما أضاف هولاند: “بينما نستمر في التحقيق في هذه القضية، ونتابع المعلومات التي نحصل عليها أثناء التحقيق، يمكننا أن ننسب 11 عملية اقتحام وسطو للمدعو بوفكين وذلك في منطقة المرتفعات، وبينما قمنا بحل العديد من السرقات في منطقتنا، فإن بعض العناصر التي استعدناها هي من السرقات التي لم يكتشفها أصحاب المنازل، وبالتالي لم يبلغوا عنها.”

ختاماً، يواجه بوفكين العشرات من التهم، بما في ذلك 7 تهم حيازة سلع مسروقة، و 7 تهم سرقة ودخول، و 7 تهم سرقة و 6 تهم سرقة لسلاح ناري.

ولا يزال بوفكين محتجزاً في مركز احتجاز مقاطعة ماكون مقابل كفالة قدرها 180 ألف دولار.

اقرأ أيضاً: معلمة من شمال كارولينا تجمع أكثر من 100 ألف دولار لإطعام طلابها

إغلاق مركز تسوق شمال كارولينا بعد حادثة إطلاق نار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights