اخبار امريكا

معلمة من شمال كارولينا تجمع أكثر من 100 ألف دولار لإطعام طلابها

اخبار أمريكا – جمعت معلمة في نورث كارولينا أكثر من 100000 دولاراً لضمان حصول الأطفال في منطقتها على طعام خلال الإجازات.

حيث تمكّنت Turquoise LeJeune Parker والمحامي المحلي T. Greg Doucette ومجموعة من المتطوعين من الحصول على ما يكفي من الطعام حتى يتمكن أكثر من 5000 طالباً في مدارس دورهام العامة من العودة إلى منازلهم ومعهم أكثر من 12 رطلاً من الطعام لقضاء عطلة لمدة أسبوعين.

ويعد تقليد Foodraiser تقليداً سنوياً بدأ منذ سبع سنوات بعد أن سأل أحد الوالدين باركر أين يمكنهم العثور على الطعام خلال فترة العطلة.

وسرعان ما أدركت باركر، التي كانت تعمل في مدرسة إيستواي الابتدائية، أنه إذا احتاجت إحدى العائلات إلى المساعدة، فمن المحتمل أن الكثير من العائلات قد تحتاج للمساعدة.

لذا قامت على الفور بإرسال رسالة نصية إلى كل جهة اتصال على هاتفها للحصول على المساعدة.

وكتبت باركر: “أحاول إرسال كل من أطفالي البالغ عددهم 22 إلى المنزل مع كيس من المواد غير القابلة للتلف لمساعدة أسرهم في قضاء عطلة عيد الميلاد، فإذا كنت تعرف أي شخص يرغب في التبرع، فأخبرني بذلك”.

وفي عيد الميلاد السابق، ذهب كل فرد في فصلها بأكمله مع الطعام، وبعد مرور عام، تمكنوا من إطعام صف كامل وفي عام 2017، عاد صفان من الطلاب إلى منازلهم محملين بالطعام.

نتيجة لذلك، حصل “برنامج جمع الطعام” من باركر على الكثير من الدعم لدرجة أنهم تمكنوا في النهاية من إطعام الأطفال داخل مدارس متعددة بكل التبرعات.

وخلال هذا العام، تمكنوا من إطعام المزيد من الأطفال أكثر من أي وقت مضى.

وبعد جمع أكثر من 103000 دولاراً، ذهبت باركر ودوكيت إلى كوسكو المجاور، وقاموا بتعبئة شاحنة كاملة بالطعام، كما تبرع بائع التجزئة لتحسين المنزل برافعة وأكياس وأرسل موظفين للمساعدة في التعبئة.

بعدها نُقل الطعام إلى مدرسة ليكوود الابتدائية حيث قام المتطوعون بتعبئته في أكياس فردية للأطفال، ثم وُضعت الأكياس في سيارات ونُقلت إلى 12 مدرسة منفصلة.

ومن أجل إنجاز مهمتها، تطلب الأمر تعاون مجتمع بأكمله.

اقرأ أيضاً: تعارف على “برنامج دردشة” يتسبب في خطف طالبة جامعية واغتصابها في يوتا

سرقة متجر مجوهرات في أوستن تؤدي إلى إخلاء مركز التسوق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights