اخبار امريكا

اعتقال سعودي بتهمة الإرهاب على الحدود الأمريكية

اخبار أمريكا – أعلن مسؤولو دوريات الحدود الأمريكية اليوم الاثنين عن القبض على إرهابي محتمل له صلات بعدد من المواضيع اليمنية الشائكة في ولاية أريزونا أواخر الأسبوع الماضي بعد عبوره الحدود الأمريكية المكسيكية بشكل غير قانوني.

حيث اعتقل الرجل البالغ من العمر 21 عاماً ليل الخميس وهو يدخل الولايات المتحدة من المكسيك عبر يوما بولاية أريزونا، وفقاً لتغريدة من وكيل دورية قطاع يوما، وكان يرتدي سترة مزينة برقعة العلم الأمريكي، ومن الجهة الأخرى كُتب عليها أنه متطوع في خدمة الإسعاف التطوعي في أونيدا.

https://twitter.com/USBPChiefYUM/status/1472943237027356673?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1472943237027356673%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foxnews.com%2Fus%2Fsaudi-arabian-terrorist-nabbed-mexico-border-yemeni-border

ويُزعم أن الرجل من المملكة العربية السعودية وعلى صلة بعدة أشخاص يمنيين مثيرين للشبهات.

وفي حديثه إلى قناة فوكس نيوز صباح الإثنين، قال رئيس فيلق الإسعاف التطوعي في مقاطعة أونيدا المركزية، توماس مايرز، إن الرجل الذي لم يُكشف عن هويته، لا ينتمي إلى المجموعة التي تتخذ من نيويورك مقراً لها.

وأضاف مايرز أنه لا يعرف من هو الرجل أو كيف حصل على إحدى السترات، والتي أصبحت قديمة من النسخة التي يستخدمها فيلق الإسعاف الآن.

ختاماً لم يرد البيت الأبيض على الفور على طلب فوكس نيوز للتعليق.

اقرأ أيضاً: الولايات المتحدة ستبدأ بسد الفجوات وتنظيف مواقع بناء الجدار الحدودي

إطلاق نار ضمن مركز تسوق مكتظ في نيويورك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى