اخبار امريكا

حاكم فلوريدا: ” لن نسمح بإغلاق الولاية وتعطيل أعمال السكان”

اخبار أمريكا- قال حاكم فلوريدا رون دي سانتيس يوم الأحد إنه لن يسمح بإغلاق فلوريدا وتعطيل وظائف السكان.

حيث قال: “يعلم سكان فلوريدا أننا لن نسمح لأي شخص بإغلاق فلوريدا، ولن ندع أي شخص يأخذ وظائفهم، أو يفسد أعمالهم، أو يغلق مدارسهم، لذلك سيكون الناس قادرين على عيش الحياة باستقرار”.

في سياق ذلك، أدلى الحاكم الجمهوري بالتعليقات على برنامج “Sunday Morning Futures” الذي تبثه قناة Fox News أثناء مناقشة المخاوف الجديدة المتعلقة بمتحور كورونا الجديد أوميكرون.

كما انتقد دي سانتيس الجامعات بسبب إغلاقها، على الرغم من مطالبة الطلاب بأخذ اللقاحات وارتداء أقنعة الوجه.

وأضاف: “نحن نركز كثيراً، على عكس معظم الولايات وبالتأكيد على عكس إدارة بايدن، على العلاج المبكر، وذلك باستخدام عياداتنا للأجسام المضادة أحادية النسيلة التي أنشأناها في جميع أنحاء الولاية “.

بالإضافة لذلك، سألت المذيعة ماريا بارتيرومو، دي سانتيس عن خلق فلوريدا 50000 وظيفة جديدة في نوفمبر، مما دفعه إلى الإشارة إلى أن خلق فرص العمل في فلوريدا كان تقريباً 25% من إجمالي إنتاج الوظائف في الولايات المتحدة.

ختاماً أوضح أن معظم الأشخاص الذين يأتون إلى هنا سيقولون أن فلوريدا لديها طرقاً وبنية تحتية وخدمات أفضل، كما أن المدارس من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر تقدم أداءً أفضل.

كما قال: “لدينا نظام الجامعات العامة المصنف رقم واحد في البلاد، ونحن نفعل كل ذلك بدون ضريبة دخل حكومية وفي الواقع لدينا أدنى معدل ضريبي للفرد في البلاد، ونحقق إيرادات تزيد عن 15 مليار دولاراً”.

اقرأ أيضاً:حاكم فلوريدا يدعو إلى إصدار إعفاء ضريبي على البنزين من أجل السكان

متحور أوميكرون يفرض موجة من الإغلاقات في الولايات المتحدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights